الدوري الألمانيالدوري الإيطاليدوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ | جوزيه مورينيو أبدى رغبته في تدريب البافاري

كشف كارل هاينز رومينيجه المدير التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سبق وأبدى رغبته في تولي تدريب العملاق البافاري.

 

وقال رومينيجه إن جوزيه مورينيو كاد أن يسلك طريقا مختلفا للغاية في مسيرته التدريبية حيث كان يرغب في تولي مسؤولية بايرن ميونخ، “لكننا شعرنا بأنه ليس الرجل المناسب للنادي”.

 

وقدم جوزيه مورينيو مسيرة تدريبية بارزة في مختلف أنحاء القارة الأوروبية، وتولى تدريب عدة فرق من بينها إنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الغسباني وتشيلسي الإنجليزي، لكنه لم يسبق له التدريب في الدوري الألماني “البوندسليجا”.

 

وقال رومينيجه في تصريحات نشرها موقع “فوتبول إيطاليا” اليوم الأحد “قبل أعوام قليلة، أراد جوزيه مورينيو القدوم إلى ألمانيا والعمل في بايرن ميونخ، لكننا شعرنا بأنه ليس الرجل المناسب.”

 

 

وأضاف رومينيجه “بالنسبة لي شخصيا، كان لدي دائما انطباع جيد عنه. أتمنى أن يحقق النجاح مع روما، لأنه بحاجة إلى الفوز المتكرر”.

 

ويعد بايرن ميونخ من المرشحين بقوة للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي.

 

وقال رومينيجه :”فلسفة بايرن ميونخ دائما كما هي: تحقيق النجاح مع تحقيق التوازن. هذا جزء من ثقافة كرة القدم الألمانية.”

 

وأشار رومينيجه إلى أن بايرن ميونخ ربما لا يبرم صفقات عملاقة في سوق الانتقالات لكن الفريق يمكنه التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا دون إنفاق مبالغ كبيرة، وهو ما اثبته بالفعل من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *