الدوري الألمانياخبار كرة القدمالدوري الإيطاليروبرت ليفاندوفسكي

بايرن ميونخ يحسم صفقات مهمة في نهاية سوق الانتقالات

مثلما كان منتظرا، تحرك بايرن ميونخ بطل ألمانيا بشكل فعال وحاسم على طريق تعزيز صفوفه استعدادا لتحديات الموسم الجديد الذي يشهد ازدحاما في جدول المباريات على المستويين المحلي والقاري، حيث عقد أكثر من صفقة مهمة اليوم الاثنين، في الساعات الأخيرة قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

وتوج بايرن ميونخ خلال 2020 بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال تحت قيادة مديره الفني هانزي فليك، كما أحرز لقبي كاس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الألماني، وحقق بداية ناجحة في الموسم الجديد لكنه لم يغفل ضرورة تعزيز خياراته للموسم الذي يشهد العديد من الأسابيع التي يخوض فيها الفريق ثلاث مباريات.

وأبهج بايرن جماهيره بحسم صفقة التعاقد مع لاعبه السابق البرازيلي دوجلاس كوستا، بعقد إعارة من يوفنتوس الإيطالي كما تعاقد مع المهاجم الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينج من باريس سان جيرمان الفرنسي والمدافع الفرنسي بونار سار من مارسيليا الفرنسي.

وتعاقد بايرن ميونخ مع دوجلاس كوستا بعقد إعارة، وقد سبق له أن لعب للفريق البافاري بين عامي 2015 و2017 قبل أن ينتقل للعب في الدوري الإيطالي ضمن صفوف يوفنتوس,.

وسبق لكوستا البالغ من العمر 30 عاما التتويج مع بايرن ميونخ بلقبين في الدوري الألماني ولقب واحد في كاس ألمانيا.

ورغم التألق الهائل للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ضمن صفوف بايرن ، تعاقد النادي مع تشوبو موتينج من سان جيرمان الفرنسي.

وسبق للمهاجم الكاميروني اللعب بالدوري الألماني مع فرق هامبورج وماينز وشالكه، وقد أبدى اللاعب سعادة هائلة باللعب لبايرن ميونخ.

وجاءت صفقات بايرن خلال الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات اليوم، بعد أن تعاقد أمس الأحد بالفعل مع مارك روكا من إسبانيول الإسباني.

وتعاقد بايرن اليوم مع الفرنسي بونا سار البالغ من العمر 28 عاما لمدة أربعة أعوام تنتهي في 2024 .

كذلك كان لنادي هوفنهايم نشاط ملموس في اليوم الأخير من سوق الانتقالات وأعلن اليوم تعاقده مع ريان سيسيجنون البالغ من العمر 20 عاما، وسيبستيان رودي (30 عاما) الذي لعب للفريق لفترتين سابقتين وشارك معه في أكثر من 225 مباراة في الدوري الألماني.

 

هالاند يتوهج مبكرا ويقود دورتموند للفوز بثلاثية

 

نيران بايرن ميونخ تلتهم شالكه في افتتاح البوندسليجا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *