الدوري الألمانيروبرت ليفاندوفسكي

بايرن ميونخ يواصل تقدمه نحو لقب البوندسليجا بفوز مثير

واصل بايرن ميونخ تقدمه نحو منصة التتويج بلقب الدوري الالماني لكرة القدم “البوندسليجا” وحقق انتصارا مثيرا أمام لايبزج 3-2 اليوم السبت في الجولة الـ 21 .

 

وحقق بايرن ميونخ بذلك الانتصار الثالث على التوالي والـ 17 له هذا الموسم مقابل 3 هزائم وتعادل واحد ليرتفع رصيده إلى 52 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الالماني متفوقا بفارق 9 نقاط أمام بوروسيا دورتموند الثاني.

 

وافتتح النجم توماس مولر التسجيل للبايرن في الدقيقة 12 ثم تعادل لايبزج عن طريق أندريه سيلفا في الدقيقة 27 قبل أن يعيد روبرت ليفاندوفسكي لباييرن تقدمه في الدقيقة 44 .

 

وفي الشوط الثاني، تعادل كريستوفر نكونكو لفريق لايبزج في الدقيقة 53 ثم جاء هدف الفوز لبايرن ميونخ في الدقيقة 58 وسجله جوسكو جفارديول لاعب لايبزج عن طريق الخطأ ضد فريقه.

 

وتوقف رصيد لايبزج بذلك عند النقطة 31 في المركز السابع في جدول ترتيب البوندسليجا.

 

ورفع روبرت ليفاندوفسكي رصيده بذلك إلى 24 هدفا في صدارة قائمة هدافي الدوري الالماني متفوقا بفارق 6 أهداف أمام باتريك ستشيك لاعب باير ليفركوزن.

 

وشهدت الجولة نفسها من الدوري الالماني اليوم فوز أوجسبورج على يونيون برلين 2-صفر، وقد سجل هدفي أوجسبورج ميكائيل جريجوريتش  وأندريه هان في الدقيقتين 16 و59 .

 

كذلك تغلب ماينز على هوفنهايم بهدفين نظيفين سجلهما جاي سونغ لي وموسى نياخات ضربة جزاء  في الدقيقتين 79 و83 (من ضربة جزاء).

 

وتغلب كولن على شيفه فرايبورج بهدف وحيد سجله انطوني موديست بينما تغلب إنتراخت فرانكفورت على شتوتجارت 3-2 وتعادل أرمينيا بيليفيلد مع بوروسيا مونشنجلادباخ 1-1 .

 

تابعنا على فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *