دوري أبطال أوروباروبرت ليفاندوفسكيكريستيانو رونالدو

بايرن ميونخ يوسع الفارق مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا إلى 9 نقاط

واصل بايرن ميونخ استعراض قوته الهجومية وتفوقه في الأداء وحقق الاتنتصار الخامس على التوالي في المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث تغلب على مضيفه دينامو كييف الأوكراني 2 / 1 اليوم الثلاثاء.

 

أقيمت مباراة بايرن ميونخ ضد دينامو كييف ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة على ملعب مجمع أولمبيسكي لرياضي، وقد رفع بايرن ميونخ رصيده من خلالها إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة.

 

وتفوق بايرن ميونخ بذلك بفارق 9 نقاط أمام برشلونة الإسباني صاحب المركز الثاني، لكن برشلونة يمكنه تقليص الفارق عبر مباراته اليوم أمام بنفيكا البرتغالي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

 

واستمر التألق التهديفي للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي أحرز الهدف الأول لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 14 ثم أضاف كينجسلي كومان الهدف الثاني للعملاق البافاري قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول للمباراة.

 

كريستيانو رونالدو يحطم أكثر من رقم خلال قيادة مانشستر يونايتد لدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا

 

أما هدف دينامو كييف الأوكراني، فقد جاء في الدقيقة 71 وسجله دينيس جارماش، لكن الفريق تلقى الهزيمة الرابعة مقابل تعادل واحد وبدون أي انتصار ليظل قابعا في المركز الرابع الأخير بنقطة واحدة.

 

وكان بايرن ميونخ الجانب المتفوق في المباراة من حيث الاستحواذ والضغط الهجومي حيث بلغت نسبة استحواذه على الكرة 57 % كما سدد لاعبوه 11 مرة على المرمى منها 5 مرات في إطار الشباك.

 

أما دينامو كييف، فقد سدد لاعبوه تسع مرات على المرمى، وقد تفوق بايرن ميونخ أيضا في عدد التمريرات التي بلغت 595 تمريرة مقابل 370 تمريرة للاعبي دينامو كييف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *