دوري أبطال أوروبافيديو

بايرن ميونيخ يفسد مفاجأة ريد بول بتعادل قاتل في دوري الأبطال

أحبط بايرن ميونيخ الألماني مفاجأة مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي الذي كاد أن يخطف فوزا تاريخيا أمام العملاق البافاري.

 

وتعادل بايرن ميونيخ 1/1 مع ريد بول في الوقت القاتل مساء الأربعاء في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليتأجل حسم التأهل لدور الثمانية إلى لقاء الإياب الذي سيقام بملعب (أليانز أرينا) في مدينة ميونخ الألمانية يوم 8 مارس القادم.

 

وبادر ريد بول بالتسجيل عن طريق اللاعب ذو الأصول النيجيرية جونيور أدامو في الدقيقة 21، قبل أن يتعادل بايرن عبر لاعبه الفرنسي كينجسلي كومان في الدقيقة 90.

 

فيديو .. ملخص وأهداف مباراة ليفربول وإنتر ميلان في دوري الابطال

 

فيديو .. شاهد ملخص وأهداف مباراة ريد بول وبايرن ميونخ

 

وبات يتعين على كلا الفريقين الفوز في مباراة الإياب الحاسمة من أجل التأهل للدور المقبل في البطولة التي توج بها بايرن 6 مرات، فيما يشارك الفريق النمساوي في الأدوار الإقصائية بها للمرة الأولى في تاريخه.

 

ليفانتي يسقط أتلتيكو مدريد في عقر داره بالليجا

 

بدأ بايرن المباراة بتشكيل يخلو من حارس مرماه مانويل نوير المصاب، وأيضا كل من ليون جوريتسكا وألفونسو دايفز وجمال موسيالا.

 

وتلقى سالزبورج ضربة في بداية المباراة بعدما تعرض اللاعب أوكافور للإصابة وشارك بدلا منه أدامو في الدقيقة 12، لكن اللاعب البديل كان له التأثير الأبرز في المباراة بعدما سجل هدف تقدم سالزبورج في الدقيقة 21 بتسديدة مباشرة من أمام منطقة الجزاء سكنت شباك زفن أولريخ، الذي حرس عرين بايرن في المباراة، مستغلا خطأ في التغطية الدفاعية من بايرن.

 

بعد الهدف المفاجئ في شباك بايرن، اندفع العملاق الألماني للهجوم في محاولة لإحراز التعادل، لكن حارس مرمى ودفاع سالزبورج لم يسمحا له بذلك.

 

وفي الوقت القاتل وعندما ظن الجميع أن المباراة في طريقها للانتهاء بفوز ريد بول سالزبورج، نجح الفرنسي كينجيسلي كومان في تسجيل هدف تعادل بايرن ميونيخ في الدقيقة 90.

 

وجاء الهدف اثر تمريرة عالية لعبها بنيامين بافارد من الناحية اليمنى وحاول دفاع الفريق النمساوي إبعادها قبل رأس توماس مولر المتحفز على حدود منطقة الجزاء لكن الكرة تهيأت أمام كومان الذي سددها قوية داخل المرمى ليكون هدف التعادل في الوقت القاتل قبل انتهاء المباراة.

 

ويأتي هذا التعادل ليكسر سلسلة انتصارات بايرن في دوري الأبطال، الذي صعد للأدوار الإقصائية في البطولة عقب فوزه في جميع مبارياته الست التي خاضها بمجموعته في الدور الأول، ليحقق العلامة الكاملة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *