اخبار كرة القدمفيديو

برسالة مؤثرة .. جاريث بيل يرحل عن ريال مدريد

أعلن الويلزي جاريث بيل اليوم الأربعاء رحيله عن ريال مدريد الاسباني لكرة القدم بنهاية يونيو الجاري ، وهو ما كانت منتظرا منذ فترة طويلة في ظل تراجع دور اللاعب مع الملكي.

 

ووجه جاريث بيل رسالة مؤثرة إلى الفريق وإدارة ريال مدريد أعلن من خلالها نهاية مشواره مع الملكي الذي بدأ عام 2013 عندما انتقل من توتنهام إلى الريال في صفقة كانت الأغلى في تاريخ كرة القدم في ذلك الوقت.

 

كذلك نشر جاريث بيل مقطع فيديو يتضمن لقطات من مراسم تقديمه للجماهير عند التعاقد معه ومجموعة من أبرز لحظات مسيره مع الريال (مقطع الفيديو أسفل المقال)

 

 

وجاء في نص رسالة جاريث بيل التي وجهها عبر حسابه على تويتر “أكتب هذه الرسالة لأشكر زملائي، السابقين والحاليين، والمدربين وطاقم العمل والجماهير التي دعمتني.”

 

“جئت هنا قبل تسعة أعوام كلاعب شاب أرغب في تحقيق حلمي في اللعب لريال مدريد. حلم ارتداء الزي الأبيض والشعار على صدري واللعب في سانتياجو برنابيو، والتتويج بالألقاب والمشاركة فيما يشتهر به النادي، وهو التتويج بدوري الأبطال.”

 

… يمكنن الآن النظر إلى الوراء والتأمل لأقول بصدق إن ذلك الحلم وأصبح واقعا بل وأكثر من ذلك بكثير.”

 

.. أن أكون جزءا من تاريخ هذا النادي وأشارك فيما حققناه طوال فترة تواجدي كلاعب بريال مدريد، كان بمثابة تجربة مذهلة لن أنساها على الإطلاق.”

 

“أود أيضا أن أشكر رئيس النادي فلورنتينو بيريز وكذلك خوسيه أنخيل سانشيز ومجلس الإدارة على منحي فرصة اللعب لهذا النادي.”

 

وأضاف “معا نجحنا في أن نصنه لحظات ستظل خالدة في تاريخ هذا النادي وتاريخ كرة القدم. لقد كان شرفا لي.”

 

 

 

 

 

https://twitter.com/i/status/1531932452788350976