الدوري الإنجليزيمحمد صلاح

برسالة مؤثرة ــ محمد صلاح يودع الرباعي الراحل عن ليفربول

حرص النجم الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، على وداع زملائه الأربعة في صفوف الفريق الأحمر.

 

ووجه (الفرعون المري) رسالة مؤثرة لكل من البرازيلي روبرتو فيرمينو والغيني نابي كيتا، والثنائي الإنجليزي جيمس ميلنر وأليكس أوكسلاد تشامبرلين، الراحلين عن (الريدز) مع نهاية الموسم الحالي.

 

وأعلن ليفربول في وقت سابق رحيل الرباعي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الحالي، حيث نال اللاعبون الأربعة تكريما خاصا من النادي على ملعب (آنفيلد)، معقل النادي العريق، مع عائلاتهم.

 

ونشر محمد صلاح صور تجمعه مع كل لاعب من الأربعة المغادرين عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق: “أحد أفضل الأشياء في كرة القدم هو أننا نلتقي ونتشارك اللحظات مع أشخاص رائعين، بوبي، ميلي، أوكس، ونابي، سنفتقدهم وآمل أن تلتقي طرقنا مرة أخرى”.

 

برايتون يفسد احتفال مانشستر سيتي باللقب ويقطع سلسلة انتصاراته في الدوري الانجليزي

 

وحظى المنشور بمئات الآلاف من التفاعلات بين جماهير كرة القدم العالمية.

 

ويحتل ليفربول المركز الخامس هذا الموسم بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، مع بقاء جولة واحدة فقط على نهاية المنافسة، حيث يلاقي ساوثهامبتون (متذيل الترتيب) يوم الأحد المقبل.

 

يذكر أن محمد صلاح سجل 19 هدفا مع ليفربول في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل المركز الرابع حاليا في جدول ترتيب هدافي البريميرليج.

الصورة

الصورة

الصورة

الصورة