الدوري الإسبانيإيرلينج هالاندكريستيانو رونالدو

برشلونة وريال مدريد يتصارعان على لاعب درجة ثالثة

تجدد الصراع بين برشلونة وريال مدريد بشأن صفقة جديدة، لكن هذه المرة سيكون اللاعب مغمورا ويلعب لأحد أندية دوري القسم الثالث بالدوري الإسباني.

 

ويتنافس برشلونة وريال مدريد طوال الوقت على الظفر بأفضل لاعبي العالم، وكان آخر اللاعبين الذين يرغب كل منهما في التعاقد معها النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، الهدف المشترك لكليهما في الصيف المقبل.

 

محرز.. إنجاز جديد للنجم الجزائري في الملاعب البريطانية

 

لكن تقارير صحفية أشارت إلى أن برشلونة وريال مدريد يسعيان لضم لاعب صاعد يبلغ من العمر 18 عاماً، هو بابلو توريه، الذي يلعب مع فريق راسينج دي سانتاندير المنافس في دوري القسم الثالث الإسباني لكرة القدم.

 

يقود بابلو توريه فريق راسينج لاحتلال المركز الرابع في ترتيب فرق الدوري الإسباني، القسم الثالث، سيجوندا بي، برصيد 35 نقطة بفارق 5 نقاط عن المتصدر، فريق ريال سوسيداد بي.

 

ويمنح المركز الرابع صاحبه التأهل لمجموعات التصفيات المؤهلة لدوري القسم الثاني بالدوري الإسباني.

 

توريه سجل حتى الآن 6 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة لزملائه على مدار جميع بطولات الموسم الحالي، ليسلب عقول جماهير فريقه.

 

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية فإن هناك بعض الأندية أبدت اهتمامها بضم الموهبة الشابة، على رأسها العملاقين ريال مدريد وبرشلونة.

 

نجل كريستيانو رونالدو يكشف موعد اعتزال والده

 

النجم المتألق انضم مؤخراً للمنتخب الإسباني للشباب تحت 19 سنة بقيادة المدير الفني سانتي دينيا، حيث شارك في 6 مباريات دولية سجل خلالها 3 أهداف بمعدل نصف هدف للقاء الواحد.

 

وينتظر أن يرحل توريه عن صفوف فريق راسينج بنهاية الموسم الحالي في ظل العروض الكثيرة المقدمة إليه.

 

اللاعب المرتبط بعقد حتى عام 2025 مع فريق راسينج كان قريباً من الرحيل الصيف الماضي لكن الإدارة أقنعته بالبقاء لموسم آخر.

 

وإلى جانب ريال مدريد وبرشلونة فإن فريق ريال سوسيداد كان من الأندية التي أبدت اهتمامها بضم اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

يذكر أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني حاليا برصيد 60 نقطة، بفارق 6 نقاط أمام اقرب ملاحقيه أشبيلية، حيث يسعى الفريق الملكي لاستعادة اللقب الذي غاب عن خزائنه في الموسم الماضي لمصلحة جاره اللدود أتلتيكو مدريد.

 

(الشيرينجيتو) يكشف قرار مبابي

 

في المقابل، يبدو برشلونة بعيدا عن صراع المنافسة على اللقب، الذي أخفق في التتويج به خلال الموسمين الماضيين، حيث يحتل المركز الرابع في ترتيب المسابقة حاليا برصيد 45 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *