الدوري الإسبانيالدوري الأوروبيالدوري الإيطاليدوري أبطال أوروبانجوم

برشلونة يبرم أولى تعاقداته الصيفية

تعاقد فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم مع أحد نجوم الدوري الإيطالي لضمه رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما أفاد تقرير إعلامي.

 

وأفادت شبكة (سكاي) الرياضية بأن لاعب الوسط الدولي العاجي فرانك كيسييه وقع لبرشلونة الإسباني بعد خضوعه للفحص الطبي الروتيني، وذلك من أجل الانتقال إليه الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع فريقه الحالي ميلان الإيطالي.

 

فيفا يكشف تفاصيل قرعة مونديال 2022

 

أوضحت الشبكة أن كيسييه، الذي يبلغ من العمر 25 عاما حسم انتقاله لبرشلونة بعقد لمدة أربعة أعوام بعد إجرائه الفحص الطبي في مدينة لوجانو السويسرية، وبالتالي سيترك ميلان الصيف المقبل بعدما دافع عن ألوانه منذ موسم 2017-2018، أولاً على سبيل الإعارة من المنافس المحلي أتالانتا ثم بعقد نهائي اعتباراً من عام 2019.

 

وخاض نجم منتخب كوت ديفوار 214 مباراة بقميص الفريق اللومباردي الذي يتصدر حالياً ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث أحرز 36 هدفاً بالإضافة لقيامه بـ16 تمريرة حاسمة وفقا لموقع (ترانسفرماركت) المتخصص.

 

محترفو الفراعنة.. ماذا قدمت (الطيور المهاجرة) في ملاعب أوروبا قبل مواجهة السنغال؟

 

وأفاد الصحفي الإيطالي الموثوق جانلوكا دي مارتسيو بأن برشلونة وكيسييه توصلا إلى اتفاق يقضي بانتقال الأخير إلى قلعة (كامب نو) مقابل راتب سنوي يقدر بـ6.5 مليون يورو، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة في الأسابيع القليلة المقبلة.

 

وبعد بداية كارثية للموسم، عاد برشلونة من بعيد ونجح في شق طريقه إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفضل سلسلة من النتائج الرائعة بقيادة مدربه الجديد لاعب وسطه السابق تشافي هرنانديز، كان آخرها اكتساحه غريمه التقليدي ريال مدريد (المتصدر) في معقله برباعية نظيفة أول أمس الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري.

 

أندري أونانا.. نجاة حارس الكاميرون من الموت قبل لقاء الجزائر

 

ويبتعد برشلونة حاليا بفارق 3 نقاط خلف أشبيلية، الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا، و12 نقطة عن الريال، علما بأن الفريق الكتالوني مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

 

ويستعد برشلونة أيضا لمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني في دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي (اليوروبا ليج)، حيث يتطلع للتتويج بلقب المسابقة القارية للمرة الأولى في تاريخه، بعدما انتقل للعب بها عقب خروجه المبكر من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *