الدوري الإسباني

برشلونة يتلقى صدمة جديدة قبل وصول تشافي

استمرت معاناة برشلونة من سلسلة النتائج المخيبة للأمال في الدوري الإسباني لكرة القدم قبل يومين فقط من تقديم نجمه السابق تشافي هيرنانديز أمام وسائل الإعلام رسميا كمدير فني جديد للفريق، وفرط الفريق الكتالوني في انتصار ثمين خارج ملعبه حيث تعادل مع سيلتا فيجو 3 / 3 .

 

وبعد أن تقدم برشلونة بثلاثية نظيفة خلال الشوط الأول أمام مضيفه سيلتا فيجو في مباراة الفريقين ضمن المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإسباني، نجح سيلتا فيجو في إدراك التعادل خلال الشوط الثاني، ليفتقد برشلونة مذاق الانتصار للمباراة الرابعة على التوالي وذلك في آخر مباراة تحت قيادة مدربه المؤقت سيرخي بارخوان.

 

تشافي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير برشلونة ويعد بالتغيير

 

 

وسجل الأهداف الثلاثة لـ برشلونة، أنسو فاتي وسيرخيو بوسكيتش وممفيس ديباي في الدقائق 5 و18 و34 .

 

وفي الشوط الثاني، وجه سيلتا فيجو ضربة موجعة لبرشلونة وحقق التعادل بثلاثة أهداف سجل منها اياجو أسباس الأول والثالث في الدقيقة 52 والدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، بينما سجل الهدف الثاني مانويل نوليتو في الدقيقة 74 .

 

ورفع برشلونة رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع كما ارتفع رصيد سيلتا فيجو عند 12 نقطة في المركز الـ 15 .

 

وشهدت المرحلة الـ 11 اليوم أيضا فوز إسبانيول على غرناطة 2 / صفر، وقد سجل هدفي الفائز أدريا بيدروزا وراؤول دي طوماس خلال الشوط الأول.

 

ورفع إسبانيول رصيده بذلك إلى 17 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد غرناطة عند 11 نقطة في المركز 17 .

 

وسجل خوسي لويس سامارتين ماتو هدفين في الدقيقتين 77 و90، جاء أولهما من ضربة جزاء، ليقود ديبورتيفو ألافيس إلى تحويل تأخره بهدف أمام ليفانتي إلى الفوز 2 / 1 .

 

وجاء ذلك بعد أن سجل خورخي دي فروتوس هدف التقدم لفريق ليفانتي بعد 12 دقيقة من بداية المباراة.

 

ورفع ديبورتيفو ألافيس رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ 13 بينما تجمد رصيد ليفانتي عند ست نقاط في المركز 20 الأخير حيث تلقى اليوم الهزيمة السابعة له في الموسم مقابل ستة تعادلات ولم يحقق أي انتصار حتى الآن.

 

وتشهد المرحلة اليوم مباراة ريال مدريد ضد رايو فايكانو، والتي يتطلع من خلالها الملكي إلى انتزاع الصدارة، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 24 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف ريال سوسييداد المتصدر.

 

جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم:

 

جدول ترتيب الدوري الإسباني

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *