اخبار كرة القدمالدوري الألمانيروبرت ليفاندوفسكي

برشلونة يعتزم تقديم عرضه الأخير لبايرن من أجل ليفاندوفسكي

يعتزم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم تقديم عرضه الأخير لضم النجم البولندي المحنك روبرت ليفاندوفسكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني في المواسم العشرة الأخيرة، في يونيو ٢٠٢٣، ويريد برشلونة التعاقد معه بعد إعلان اللاعب عن رغبته في الرحيل بسبب معاملة إدارة النادي البافاري “غير العادلة” على حد وصفه في أكثر من تصريح صحفي.

 

كان العرض الأول لنادي برشلونة بقيمة ٣٠ مليون يورو ولم يرد بايرن ميونخ عليه والثاني بمبلغ ٣٥ مليون يورو، ولم يتم الرد عليه أيضا.

 

يأتي ذلك بسبب رغبة بايرن ميونخ في الحصول على مبلغ قدره ٥٠ مليون يورو وهو أعلى من قدرات برشلونة في ظل وضع اقتصادي سيء للغاية منذ اجتياح فيروس كورونا المستجد، كوفيد ١٩.

 

ولكن على الرغم من ذلك، يريد برشلونة تقريب وجهات النظر مع بايرن ميونخ من خلال عرض أخير بقيمة ٤٠ مليون يورو بدون أي حوافز إضافية، وذلك مع اقتراب الفريق الكتالوني بيع أحد الرافعات من أجل ضخ مبلغ مالي كبير قد يصل إلى ٢٠٠ مليون يورو في خزائن النادي.

 

يريد برشلونة التعاقد مع ليفاندوفسكي، الفائز بجائزة (ذا بيست) المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كأفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين، كأولوية في الميركاتو الصيفي، حيث يراه تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق، القادر على قيادة (البلوجرانا) في الفترة المقبلة.

 

ويطمح برشلونة للوقوف على منصات التتويج من جديد، بعدما خرج خال الوفاض خلال الموسم المنصرم.