اخبار كرة القدمالدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا

برشلونة يواصل التوهج بفوز كبير على أشبيلية في الدوري الإسباني

واصل برشلونة توهجه في الدوري الإسباني وحقق انتصارا كبيرا على مضيفه أشبيلية اليوم السبت في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث تغلب عليه 3-صفر.

 

ورفع البارسا رصيده بذلك إلى 10 نقاط محتلا المركز الثاني بفارق نقطتين خلف غريمه ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد أشبيلية عند نقطة واحدة في المركز الـ 17 .

 

وتقدد برشلونة الذي يدربه نجمه السابق تشافي هيرنانديز في الدقيقة 21 بهدف سجله رافينيا ثم أضاف النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 36 .

 

وبعد 4 دقائق من بداية الشوط الثاني للمباراة، أضاف إريك جارسيا الهدف الثالث للفريق الكتالوني.

 

ريال مدريد يحافظ على انطلاقته المثالية بثنائية برازيلية

واقتسم ليفاندوفسكي صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني مع اياجو اسباس نجم سيلتا فيجو برصيد 5 أهداف لكل منهما.

 

وجاء الفوز بثلاثية اليوم بهد أن تغلب برشلونة على بلد الوليد 4-صفر يوم الأحد الماضي ضمن الجولة الثالثة من الليجا، والتي سجل فيها ليفاندوفسكي هدفين.

 

وجاء الفوز في مباراة اليوم بمثابة أفضل استعداد للعملاق الكتالوني قبل أن يستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا بلقاء فيكتوريا بلزن التشيكي يوم الأربعاء المقبل.

 

واستحق برشلونة الفوز، حيث تفوق في السيطرة بنسبة استحواذ على الكرة بلغت 54 % كما تفوق في الجانب الهجومي حيث سجل لاعبوه 19 تسديدة منها 8 تسديدات بين العارضة والقائمين في حين سجل لاعبو أشبيلية 9 تسديدات منها 4 بين العارضة والقائمين.