اخبار كرة القدمدوري أبطال أوروبافينيسيوس

بسبب بطل نهائي دوري الأبطال ــ ريال مدريد يدير ظهره إلى مبابي

أغلق نادي ريال مدريد الإسباني بابه في وجه الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، وفقا لتقرير صحفي اليوم الأحد.

 

وجدد مبابي عقده مع باريس سان جيرمان في مايو الماضي، بعدما كان على وشك الانتقال إلى الفريق الإسباني في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع النادي الفرنسي.

 

ورغم ذلك، شهدت الفترة الأخيرة تصريحات غزل من مبابي صوب ريال مدريد، تزامنت مع تقارير تؤكد أن عقد مبابي الذي وقعه لباريس ينتهي في 2024 وليس 2025، ليشير البعض إلى إمكانية دخول ريال مدريد في مفاوضات جديدة لضمه.

 

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أكدت من جانبها أن نادي ريال مدريد يرفض فكرة الدخول في مفاوضات جديدة من أجل التعاقد مع مبابي خلال الفترة المقبلة.

 

7 لاعبين ضحايا مذبحة برشلونة في الصيف المقبل

 

وأوضحت الصحيفة أن النادي الملكي لم يعد يضع مبابي كأولوية للتعاقد معه في المستقبل، بعدما رفض اللاعب الانتقال إلى النادي في الصيف الماضي.

 

وبعيداً عن غضب إدارة ريال مدريد من مبابي، فإن سر التحول المفاجئ هو تألق الجناح البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور مع منذ الموسم الماضي، والذي كلله اللاعب بتسجيل هدف الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 2022.

 

وأكدت تقارير سابقة أن الريال يعمل حالياً على تقديم عرض جديد محسن لفينيسيوس جونيور بمميزات مالية تجعله ضمن صفوة لاعبي فريقه من الجانب المالي.