الدوري السعوديكريستيانو رونالدو

بسيارته الفارهة ــ رونالدو يجذب الأضواء في مدريد (فيديو)

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد عدة أشهر للعاصمة الإسبانية مدريد، حيث تفضل عائلته العيش هناك، بعد مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024.

 

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة تجمع الجماهير حول رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي، في مدريد.

 

وأثار رونالدو بظهوره في مدريد، إعجاب الكثيرين، خاصة مع قيادته لسيارة فارهة من طراز “بوجاتي سينتوديتشي” الفريدة، والتي صنع منها 10 نسخ فقط.

 

ويمتلك كريستيانو، أسطولا من السيارات الفاخرة، وبالأخص في فترة الدفاع عن ألوان ريال مدريد الإسباني، والتي استمرت 9 مواسم، والتي سجل فيها أكثر من 450 هدفا بقميص “الميرنجي”.

 

وتم صنع سيارة “بوجاتي سينتوديتشي” في عام 2022، حيث أنتج منها 10 قطع فقط، بمناسبة مرور 110 سنوات، على إنشاء العلامة التجارية الرائدة في صناعة السيارات.

 

شركة “بوجاتي” الفرنسية، صنعت العام الماضي، موديل “بوجاتي سينتوديتشي”، حيث بلغت قيمة السيارة الواحدة 8 ملايين يورو.

 

وأعلنت الشركة بيع السيارة، قبل إنتاجها في عام 2022، بناء على طلب الراغبين في الحصول عليها.

 

وتبلغ السرعة القصوى لسيارة “بوجاتي سينتوديتشي”، 360 كيلو مترا في الساعة.

 

وتتميز السيارة بوزنها الخفيف، مع قوة هائلة تبلغ 1600 حصان، وتبلغ سرعة 100 كيلو متر خلال 4 ثوان فقط من عملها، وتصل لـ200 كيلو في 6 ثوان فقط.

 

 

يذكر أنه من المقرر، أن يعود (الدون) (38 عاما) مطلع الأسبوع المقبل، إلى العاصمة السعودية الرياض، من آجل الاستعداد رفقة فريقه النصر لمواجهة نادي العدالة يوم الثلاثاء، المقبل، وذلك ضمن مباريات الجولة 22 من دور “روشن” السعودي لكرة القدم.