اخبار كرة القدمفيديو

بطل الدوري التركي يضغط لضم تريزيجيه

واصل نادي طرابزون سبور، بطل الدوري التركي، الضغط من أجل حسم صفقة الجناح الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي.

 

وأبدى نادي أستون فيلا موافقته على بيع تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل ابتعاده عن حسابات المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، وهو ما يجعل لاعب الأهلي المصري السابق قريبا من العودة إلى تركيا ، عقب تألقه في النصف الثاني من الموسم الماضي مع إسطنبول باشاك شهير.

 

وكان تريزيجيه قد انتقل إلى باشاك شهير على سبيل الإعارة لمدة نصف موسم من فبراير حتى نهاية الموسم من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات والتي افتقدها مع أستون فيلا.

 

وأفادت شبكة (سكاي سبورتس) الإخبارية، بأن هناك عرض رسمي بالفعل من طرابزون سبور لضم تريزيجيه، ولكن لم يكتف النادي التركي بذلك فحسب.

 

وأجرى عبدالله أفجي، مدرب طرابزون سبور، محادثة مع تريزيجيه عبر الفيديو خلال الساعات الماضية لمحاولة إقناعه بالمجيء إلى الفريق بعد فشل تجديد عقد، أنطوني نواكايمي.

 

وحدد نادي أستون فيلا مبلغ 4 ملايين يورو للتخلص من تريزيجيه في الميركاتو الصيفي الحالي خاصة مع بقاء عام واحد فقط على انتهاء عقده في يونيو 2023.