اخبار كرة القدمالدوري الإنجليزيمحمد صلاح

بعد ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في أفريقيا.. ليفربول يدعم محمد صلاح

وجه الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، رسالة للنجم الدولي المصري، محمد صلاح، جناح الفريق الأحمر، اليوم الأربعاء.

 

وتواجد محمد صلاح في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2022، المكونة من 3 لاعبين، والتي أعلن عنها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) في وقت سابق اليوم.

 

ويتنافس صلاح للحصول على الجائزة للمرة الثالثة في مسيرته الرياضية، مع الجناح السنغالي ساديو ماني، زميله السابق في ليفربول، الذي انتقل لصفوف بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وإدوارد ميندي، حارس مرمى منتخب السنغال وفريق تشيلسي الإنجليزي.

 

وكتب الحساب الرسمي لليفربول عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”: “حظ سعيد لـ محمد صلاح، الذي تم اختياره في القائمة المختصرة المكونة من ثلاثة لاعبين لجائزة أفضل لاعب إفريقي للرجال للعام”.

 

وفاز صلاح في الموسم الماضي مع ليفربول بجائزة الحذاء الذهبي وأفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج)، كما نال جائزة رجل العام في إنجلترا وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب.

 

يذكر أن صلاح توج بالجائزة عامي 2017 و2018، فيما كان ماني آخر المتوجين بها، حينما فاز بها عام 2019، قبل أن تتوقف في العامين الماضيين بسبب تداعيات فيروس كورونا.