كأس العربكريستيانو رونالدو

بقيادة رونالدو ــ النصر يداعب دور الثمانية لـ كاس الملك سلمان بفوز كبير على الاتحاد المنستيري

أنعش النصر، بقيادة نجمه المحنك كريستيانو رونالدو، آماله في التأهل للأدوار الإقصائية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، عقب فوزه الكبير على الاتحاد المنستيري.

 

وفاز النصر 4/1 على الاتحاد المنستيري في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز الشباب السعودي 1/صفر على الزمالك المصري.

 

وتربع النصر على قمة جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه الشباب، المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين احتل الزمالك المركز الثالث بثلاث نقاط، وتذيل الاتحاد المنستيري الترتيب بلا نقاط، ليودع البطولة رسميا، عقب خسارته في أول جولتين.

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدف حمل توقيع البرازيلي أندرسون تاليسكا في الدقيقة 42، بعد متابعة لتمريرة عرضية زاحفة من الناحية اليسرى، ليسدد مباشرة بيسراه من داخل منطقة الجزاء، واضعا الكرة أرضية على يسار بشير بن سعيد، حارس مرمى الفريق التونسي.

 

الرجاء البيضاوي والوحدة يصعدان لدور الثمانية بـ كاس الملك سلمان

 

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، حيث أدرك الاتحاد المنستيري التعادل بهدف عبر النيران الصديقة عن طريق علي لاجامي لاعب الفريق السعودي بالخطأ في مرمى فريقه، واضعا الكرة برأسه على يسار حارس مرماه، الذي كان متقدما عن المرمى.

 

وأعاد النجم البرتغالي الدولي المخضرم كريستيانو رونالدو التقدم للنصر بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 74، عبر ضربة رأس رائعة، إثر متابعته تمريرة عرضية من الجانب الأيمن.

 

وقضى عبدالإله العمري على آمال الاتحاد المنستيري في التعادل عقب تسجيله الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 88، فيما تكفل عبدالعزيز العليوي بإحراز الهدف الرابع للفريق الأصفر في الدقيقة 90.

 

يذكر أن النصر استهل مشواره في المجموعة بالتعادل بدون أهداف مع الشباب يوم الجمعة الماضي في الجولة الافتتاحية، التي شهدت فوز الزمالك على الاتحاد المنستيري برباعية نظيفة.

 

وأصبح يكفي النصر التعادل في مباراته المقبلة بالجولة الأخيرة مع الزمالك، للصعود لدور الثمانية في البطولة، بينما سيحتاج الفريق المصري للفوز دون سواه من أجل استمرار مسيرته في المسابقة.

 

في المقابل، ستكون نقطة التعادل كافية للشباب أمام الاتحاد المنستيري للتأهل للدور القادم في البطولة، بينما سيخوض الفريق التونسي اللقاء للشهرة بعدما انضم لقافلة الراحلين عن المسابقة رسميا.