اخبار كرة القدم

بلال براهيمي يكشف كواليس انضمامه إلى منتخب الجزائر

كشف اللاعب الشاب بلال براهيمي عن كواليس انضمامه إلى منتخب الجزائر لكرة القدم، عقب تلقيه استدعاء من جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب (الخضر).

 

وظهر مهاجم فريق نيس الفرنسي بشكل رائع مع المنتخب الجزائري خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، مما لفت الأنظار إليه من جانب المتابعين.

 

ونقلت شبكة (العين الإخبارية) اليوم الخميس، تصريحات براهيمي لموقع “فوت ميركاتو”، حيث قال “اللعب بين صفوف منتخب الجزائر كان اختيار القلب. صحيح أنني لعبت سابقا مع منتخبات فرنسا للشباب، لكنني منذ البداية كنت أخطط لتمثيل محاربي الصحراء”.

 

وتابع اللاعب صاحب الـ22 عاما بقوله: “بداية الاتصالات كانت مع عزيز بوراس (مدرب حراس منتخب الجزائر)، الذي جاء لفرنسا لمتابعة زميلي في نيس؛ هشام بوداوي ويوسف عطال”.

 

وأردف: “كانت لديّ اتصالات أيضا مع مسؤولين من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أكدوا وجودي ضمن اهتمامات المدرب بلماضي، كما طالبوا مني بمواصلة الظهور بشكل جيد من أجل نيل فرصة مع الخضر”.

 

واختتم براهيمي تصريحاته قائلا  “لم أجد صعوبة في التأقلم مع أجواء منتخب الجزائر، خاصة أنني وجدت ترحيبا كبيرا من جميع اللاعبين”.

 

يذكر أن منتخب الجزائر، الذي توج مرتين بكأس أمم أفريقيا، نجح خلال الفترة الأخيرة في استقطاب عدة لاعبين من أصحاب الجنسية المزدوجة، ومن المقرر أن تشهد فترة التوقف الدولي المقبلة جلب عدة مواهب أخرى يتقدمهم حسام عوار لاعب ليون الفرنسي.