اخبار كرة القدمالدوري الفرنسينجوم

بلايلي يحسم مصيره في الموسم الجديد

حسم الجناح الدولي الجزائري يوسف بلايلي، نجم فريق بريست الفرنسي لكرة القدم، وجهته في الموسم الجديد

 

واتخذ بلايلي قرارا مفاجئا بخصوص مسيرته الاحترافية خلال الفترة المقبلة، وفقا لتقرير صحفي فرنسي اليوم السبت.

 

وخاض بلايلي النصف الثاني من الموسم المنقضي مع فريق بريست، وقدم عروضا جيدة جعلت إدارة النادي الملقب بـ”القراصنة” تتحرك لإقناعه بالبقاء في الدوري الفرنسي.

 

وكشفت صحيفة (لو تليجيرام) الفرنسية، والمقربة من إدارة نادي بريست، عن توصل الأخير لاتفاق شبه رسمي مع اللاعب ووكيل أعماله متمثلا في والده عبدالحفيظ بلايلي، يقضي باستمراره لموسم واحد على أقل تقدير.

 

وأوضح المصدر نفسه أن كل الأمور تبدو محسومة بين بلايلي وبريست، مشيرا إلى أنه لم يتبق سوى التوقيع الرسمي على العقد الجديد، مؤكدا أن “اللاعب لن يغادر الفريق سوى في حالة حدوث مفاجأة في آخر لحظة”.

 

يذكر أن بلايلي تلقى عروضا من اليونان وبعض فرق الدوري الفرنسي، دون أن يحصل على ضمانات باللعب أساسيا، وهو الشرط الذي وضعه من أجل التوقيع مع أي نادٍ أوروبي هذا الصيف.

 

كما أشارت قناة “الكأس” القطرية إلى أن نادي الريان، المنافس بدوري نجوم قطر، حاول التواصل مع بلايلي من أجل خلافة مواطنه ياسين براهيمي المنتقل إلى الغرافة.

 

وشارك بلايلي، الذي سبق له اللعب في صفوف الترجي التونسي وأهلي جدة السعودي وقطر القطري، مع بريست في 16 مباراة في الموسم المنصرم، 11 منها بشكل أساسي، تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف وصنع هدفين.