الدوري الألمانيكأس العالم

بلفوضيل ضحية لعنة الجماهير الجزائرية

وقع اللاعب الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل ضحية لجماهير منتخب بلاده، وذلك قبل ساعات قليلة من لقاء فريقه هيرتا برلين ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

 

وتعرض بلفوضيل للاستبعاد من قائمة فريق العاصمة الألمانية أمام ضيفه أوجسبورج، اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من بطولة البوندسليجا.

 

ويعاني فريق مدينة برلين الأمرين خلال الموسم الحالي، حيث يحتل المركز السابع عشر (قبل الأخير) في جدول ترتيب الدوري الألماني، كثاني المُهددين بالسقوط للبوندسليجا 2، في الأسابيع القليلة المقبلة.

 

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية أن المدرب المخضرم فيليكس ماجات قرر التخلي عن بلفوضيل، بسبب انعدام “الروح القتالية والحرارة في اللعب” لديه.

 

وجاء هذا القرار مفاجئا بالنسبة للنجم الأسبق لفريق بارما الإيطالي، خاصة أنه كان يشارك بصفة منتظمة منذ بداية العام الجديد 2022، مما سمح له باسترجاع مكانته مع منتخب بلاده.

 

وكان بلفوضيل تعرض لحملة انتقادات في الجزائر، بعد الفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وذلك رغم أنه شارك لبضع دقائق فقط في مباراتي الذهاب والإياب أمام منتخب الكاميرون في الدور الفاصل المؤهل للمونديال.

 

وعابت جماهير المنتخب الجزائري على نجمها نفس ما يعيبه عليه مدربه حاليا، ألا وهو غياب الاندفاع فوق أرضية الميدان، خاصة أنه كان يعوض في كل مرة المحارب إسلام سليماني.