اخبار كرة القدمليونيل ميسينيمار

عبر ليلة رومانسية.. دي بروين يتناسى خسارة الدرع الخيرية

قضى كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا، ليلة عشاء رومانسية مع زوجته ميشل لاكورا، فى أحد مطاعم العاصمة البريطانية لندن.

 

وظهر نجم كرة القدم البالغ من العمر 31 عامًا بقميص أبيض وبنطلون أسود وحذاء رياضي أسود، فيما ارتدت زوجته البالغة من العمر 28 عامًا ملابس مثيرة للإعجاب بمظهر متناسق تمثل في سترة فضفاضة بيضاء اللون فوق فستان قصير أنيق مرصع بالماس.

 

مصطفى محمد يتخذ قرارا مفاجئا بعد انضمامه إلى نانت

 

وأكملت ميشيل إطلالتها على العشاء بعقد من اللؤلؤ، وتزينت بمكياج براق، كما أسدلت شعرها الأشقر فى موجات ناعمة على كتفيها.

 

وانضم إلى كيفن وميشيل أطفالهما ميسون (6 أعوام)، وروما (3 أعوام)، وسورى (سنة ونصف)، وغالبًا ما توثق ميشيل رحلات الزوجين والحياة الأسرية عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، التي يتابعها أكثر من 350.000 متابع.

 

وتأتى هذه النزهة، بعدما اعترف كيفن بأنه يخشى أن تستمر قواعد كرة القدم في تجاهل رفاهية اللاعبين، حيث يستعد لموسم آخر جديد للنادي، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

 

نيمار يدافع عن ليونيل ميسي

 

وقال دى بروين فى تصريحات سابقة، “أعلم أن شيئًا لن يتغير.. لقد لعبت ثلاث مباريات على قمة مستواي البدني في دوري الأمم لبلجيكا، لذا فأنا في حالة جيدة من الناحية البدنية.. لكن هذا ليس له أي معنى، لكن الأمر لا يتعلق فقط باللعب، إنه التدريب، إنه السفر، إنه كل شيء”.

 

يذكر أن مانشستر سيتي خسر 1/3 أمام ليفربول في بطولة الدرع الخيرية يوم السبت الماضي في افتتاح الموسم الكروي الجديد بإنجلترا.