الدوري الإسباني

بنزيمة يتحدث عن مستقبله مع الريال قبل كلاسيكو السوبر الإسباني

تحدث النجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن عدة أمور هامة تتعلق بمستقبله مع الفريق الملكي

 

ويصطدم ريال مدريد بغريمه برشلونة في موقعة كلاسيكو بنهائي كأس السوبر الإسباني، والتي ستقام، مساء غد الأحد، في العاصمة السعودية، الرياض.

 

بنزيمة تحدث في البداية عن موقفه من إمكانية مغادرة ريال مدريد قريبا، خاصة وأنه لم يعلن حتى الآن عن تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023.

 

وقال بنزيمة خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت: “فيما رسالتي إلى المشجعين الذين اعتقدوا أنني سأغادر مدريدـ أقول لهم، أنا لا أنظر إلى الأمور بهذه الطريقة، أعرف ما يمثله ريال مدريد بالنسبة لي، لن أترك النادي أبدًا لأشياء أخرى”.

 

وتابع: “بالنسبة لمسألة الاستمرار في ريال مدريد، أود القول بأنني هنا أستمتع بكل حصة تدريبية وكل مباراة، وأقوم بأخذ الأمور سنة بعد أخرى، لا يمكنني الكشف عن الوقت الذي سأبقى فيه هنا، أنا أستمتع كل يوم”.

 

وأضاف: “أنا أستمتع كل يوم في ريال مدريد، لا نعرف ماذا سيحدث في كرة القدم، لكن نأمل أن نحقق لقب كأس السوبر الإسباني غدًا وعلى حساب برشلونة”.

 

وتطرق بنزيمة إلى الشائعات الخاصة بعلاقته بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو زميله السابق في ريال مدريد، حيث لم يظهرا سويا في الصور التي التقطت أمس للدون خلال زيارته لتدريبات الفريق الملكي بمقر نادي النصر، الذي يلعب له رونالدو حاليا.

 

وصرح بنزيمة: “لسنا بحاجة إلى التقاط صورة معًا لنقول إننا أصدقاءـ لسنا بحاجة إلى ذلك، لقد كان أثناء التدريب ولكن لم يكن لدي وقت للتحدث معه”.

 

واختتم بنزيمة تصريحاته قائلا “كريستيانو كان معنا أمس، آمل أن يحدث فرقًا هنا، والسعودية عامة بلد جميل جدا، كل المشجعين سعداء لوجودنا هنا، نأمل أن نفوز على برشلونة، وهو أمر مهم بالنسبة لنا”.