الدوري الفرنسيكريم بنزيمة

بنزيمة يتخذ إجراء بشأن العرض السعودي

ينوي الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، عقد اجتماع جديد اليوم الخميس، مع إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز لحسم مصيره النهائي.

 

وارتبط اسم النجم المخضرم بالانتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي، خلال الساعات الأخيرة، وعقد عدة اجتماعات مع إدارة ريال مدريد، لمناقشة العرض المقدم.

 

جوزيه مورينيو يهاجم حكم مباراة اشبيلية وروما في نهائي الدوري الاوروبي 2023

 

وبحسب خبير الانتقالات الشهير، فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كريم بنزيمة سيتحدث مجددا مع إدارة ريال مدريد ورئيس النادي فلورينتينو بيريز اليوم الخميس”.

 

وأضاف: “الاتحاد السعودي يشعر أنه قدم أفضل عرض لإقناع بنزيمة”.

 

وأتم: “الجانب السعودي متفائل بإتمام الصفقة، لكن في انتظار الضوء الأخضر من اللاعب، والساعات المقبلة ستكون حاسمة”.

 

وينتهي عقد النجم الفائز بجائزة (الكرة الذهبية) كأفضل لاعب في العالم العام الماضي، مع ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، رغم وجود عرض للتجديد لموسم آخر من قبل إدارة الميرنجي، وكان اللاعب الفرنسي على وشك التوقيع قبل تلقيه العرض المغري من الاتحاد.

 

وكان وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، قد ألمح إلى الاقتراب من تنفيذ صفقة الانتقال، لكنه أكد أنه ينبغي على اللاعب إنهاء ارتباطه بشكل كامل مع ناديه الحالي ريال مدريد، قبل المباشرة بإجراءات التعاقد معه.

 

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن اتحاد جدة بطل الدوري السعودي عرض على بنزيمة 100 مليون يورو في الموسم من أجل ضمه إلى صفوفه.