اخبار كرة القدم

بنزيمة يعود لريال مدريد

انتظم كريم بنزيمة، قائد فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، في تدريبات الفريق الجماعية اليوم الأربعاء بعد تعافيه من الإصابة التي غاب على إثرها في الفترة الماضية.

 

وأعرب اللاعب عن سعادته بالعودة للتدريبات مؤكدا أن يتطلع للعب يوم الأحد المقبل عندما يواجه الريال فريق أوساسونا في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

 

وغاب بنزيمة عن آخر ثلاث مباريات لريال مدريد قبل فترة التوقف الدولي بسبب إصابة في الركبة ولم يلعب أي دور في مباراتي منتخب بلاده في دوري الأمم.

 

وتعافى بنزيمة من الإصابة التي تعرض لها أمام سلتيك يوم 6 سبتمبر الجاري.

 

تيتي مدرب البرازيل يوجه اتهاما لمنتخب تونس

 

وقال اللاعب الفرنسي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لريال مدريد :”سعيد بالعودة إلى الفريق. لقد مر الوقت وكان لديّ الوقت الكافي للاستعداد. أشعر بحالةٍ جيد، أنا مرتاح وأتطلع للعب يوم الأحد المقبل”.

 

وأضاف :”قمت بكثير من العمل البدني. لم ألمس الكرة. اليوم كان مراني الأول. ركضت كثيراً في الأيام القليلة الماضية وأجريت تمارين عضلية في الصالة الرياضية. وصلت متأخراً قليلاً بعد الإجازة الصيفية ولم يسعني الوقت لإجراء الفترة التحضيرية للموسم الجديد مع الفريق، لذلك أجريتها الآن وأشعر بحالةٍ جيدة”.

 

وأكد :”أرى فريقاً جيداً جداً ومثالياً. أراه مليئاً بالانتصارات، الأهداف والشخصية. لدينا فريق كبير، على الرغم من انه يمكننا القول بان لدينا فريقين. لا فرق بين اللاعبين الأساسيين واللاعبين الذي يدخلون بعد انطلاقها. أرى الفريق جيداً”.

 

أردف :”علينا مواصلة العمل. نعلم انه يجب علينا الفوز في جميع المباريات. كل المباريات مهمة وكل الفرق تريد الفوز على ريال مدريد، لكننا بحالةٍ جيدة ومستعدون للمواصلة”.

 

كريم بنزيمة يتجاوز رقم الأسطورة راؤول مع ريال مدريد