اخبار كرة القدمالدوري الإسبانيكريم بنزيمة

بنزيمة يعود للظهور بعد اختفائه الألكتروني

ظهر الفرنسي كريم بنزيمة نجم هجوم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم من جديد على منصات التواصل الاجتماعي بعد “اختفاء غامض” لعدة ساعات.

 

وتعطلت حسابات بنزيمة الرسمية عبر منصتي “إنستجرام” و”تويتر” لمدة يومين تقريبا دون أي سبب معلن، ولم يتضح ما إذا كان ذلك بسبب إغلاقها من قبل اللاعب نفسه أم أن هناك أسباب أخرى مثل تعرضها للاختراق أو الإيقاف.

 

وتسبب هذا الاختفاء الغامض في حالة من الجدل بين جماهير ريال مدريد، خاصة أن النجم الفرنسي لم يظهر أيضا في الصور التي نشرتها حسابات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية.

 

بعد الفوز على (المدفعجية).. رونالدو يوجه رسالة لمحبيه

 

وقبل ساعات قليلة عادت حسابات بنزيما للظهور مجددا، وحرص نجم الريال على طمأنة الجماهير بنشر صورة له مع نجله.

 

وعلق كريم بنزيمة على صورته مع نجله “إبراهيم” بقوله: “على الطريق الصحيح..”.

 

وحظيت الصورة بإعجاب ما يزيد عن 800 ألف متابع بعد 5 ساعات تقريبا من نشرها، وكان على رأس المعجبين بها الكرواتي لوكا مودريتش، زميل كريم في الفريق الملكي.

 

جدير بالذكر أن بنزيمة يحتل حاليا المركز الرابع في قائمة ترتيب هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم، بعدما أحرز 3 أهداف سجلها خلال الجولات الأربع الأولى.

 

ويعد بنزيمة، الذي يحمل شارة قيادة ريال مدريد هذا الموسم بعد رحيل مارسيلو، أبرز المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2022 كأفضل لاعب في العالم.

 

ولمع النجم الفرنسي مع ريال مدريد في الموسم الماضي، حيث سجل 44 هدفا في 46 مباراة، وتوج بثنائية الدوري ودوري أبطال أوروبا بجانب كأس السوبر الإسباني.