الدوري السعوديكريم بنزيمة

بنزيمة يكشف عن طموحاته مع اتحاد جدة

كشف الفرنسي كريم بنزيمة، المنضم حديثا لفريق اتحاد جدة السعودي، عن سعادته البالغة بعد انضمامه لـ”العميد”، مؤكدًا أنه مستعد لتجربته الجديدة التي تمثل له تحديا جديدا في مسيرته.

 

وقال بنزيمة في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للاتحاد على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي “متحمس جدًا للتجربة الجديدة، وأعرف أن نادي الاتحاد يتمتع بتاريخ مذهل، ومشجعين حماسيين للغاية، وطموحات كبيرة تتخطى الدوري المحلي الذي أحرزه هذا العام، لتصل إلى الفوز بالبطولات القارية”.

 

وأضاف: “فخور جدًا بمسيرتي الكروية في إسبانيا وفرنسا، وأوروبا بشكل عام، وأشعر الآن أن الوقت قد حان لتحدٍ ومشروع جديد”.

 

أوضح بنزيمة “‎دائمًا ما شعرت بحفاوة الاستقبال والترحيب من المشجعين عند زيارتي للسعودية، وأتطلع للانضمام إلى زملائي الجدد في نادي الاتحاد، والعمل معهم على نقل هذا النادي المذهل، وكرة القدم في السعودية، إلى مستويات وآفاق جديدة”.

 

كريم بنزيمة ينضم إلى اتحاد جدة رسميا

 

وأشار “لدي معرفة كبيرة بمدى قوّة الدوري، والتنافس المحتدم فيه، ومستوى الفرق واللاعبين، خصوصًا مع قدوم النجوم مثل صديقي كريستيانو رونالدو، كما أنني على درايـة بالطموحات الكبيرة للسعودية، فيما يختص كرة القدم والرياضة ككل”.

 

وأتم بنزيمة حديثه قائلا “أنا هنا للفوز، تمامًا كما كان هدفي في أوروبا، ومتحمس جدًا للقاء اللاعبين والجمهور في جدة”.

 

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة، أنمار الحائلي: “نحن متحمسون لرؤيته بالقميص رقم 9 للنمور، سعيدون بتعاقدنا مع أحد أبرز نجوم كرة القدم في التاريخ”.

 

وواصل الحائلي: “فخورون بهذه الخطوة التاريخية في مسيرة نادينا العريق وجمهوره الوفي، وسيمثلنا بنزيما في بداية الموسم المقبل، حيث نواجه تحديا قويا للدفاع عن لقبنا في الدوري والمنافسة في البطولة الآسيوية وكذلك المشاركة عالميا في كأس العالم للأندية”.