الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبافيديو

بنزيمه يثير القلق قبل مواجهة البارسا

أثار النجم الفرنسي كريم بنزيمه، مهاجم فريق ريال مدريد، قلق الفريق الملكي قبل المواجهة المرتقبة مع برشلونة في الكلاسيكو الإسباني.

 

وتوجه بنزيمه إلى مدينة دي فالديبيباس الرياضية، اليوم الثلاثاء، للعمل مع المعالجين البدنيين، بعدما لم يتمكن من استكمال مواجهة ريال مايوركا، أمس الاثنين، ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بسبب آلام في ربلة الساق اليسرى.

 

تشيلسي يقدم طلبا غريبا قبل لقاء ميدلسبره.. ومنافسه يسخر منه

 

وبعدما سجل هدفه الثاني في شباك مايوركا والثالث لفريقه في المباراة التي انتهت بفوز الملكي 3/صفر، خرج المهاجم الفرنسي من ملعب اللقاء، بسبب الآلام التي شعر بها في الساق.

 

وبانتظار خضوعه لأشعة بالرنين المغناطيسي غدا الأربعاء، يحاول بنزيمه الآن القيام بكل ما في وسعه ليتمكن من اللحاق بمعركة الكلاسيكو المقررة على ملعب (سانتياجو برنابيو) أمام برشلونة في العاصمة الإسبانية مدريد، في قمة لقاءات المرحلة الـ29 من الدوري الإسباني.

 

لكن صحيفة (ماركا)، أكدت أن هناك شكوكًا كبيرة حول تواجد بنزيمه في الكلاسيكو، مشيرة إلى أن التشاؤم يسود ريال مدريد بشأن لحاقه بالمباراة، بعدما وجد اللاعب نفسه اليوم في حالة غير جيدة.

 

كريم بنزيمه يواصل أرقامه الخرافية

 

وذكرت الصحيفة المدريدية أن الريال لن يجبر بنزيمه على خوض الكلاسيكو رغم أهميته، حيث يرى مسؤولو الميرنجي أن هناك هامشًا جيدًا من النقاط في الليجا، وهو ما يجعل اللقاء ليس بأهمية مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا التي فاز بها الفريق الأبيض.

 

ويهدف الجهاز الفني لريال مدريد أن يكون كل لاعبيه في أتم جاهزية في المباريات المقبلة من دوري الأبطال، بعد تأهل الفريق لدور الثمانية في المسابقة القارية.

 

ويأتي ذلك، ليتضارب مع الأنباء السابقة التي كانت تشير لجاهزية الفرنسي لمباراة الأحد، ففي وقت سابق من اليوم، أكد برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، أن بنزيمه لم يشعر بأي كسر أو تمزق، وسيكون جاهزًا للعب مع ريال مدريد في الكلاسيكو.

 

كما أن اللاعب نفسه أجاب عن سؤال في مقطع فيديو بعد لقاء مايوركا، يتعلق بالمشاركة في الكلاسيكو، بتأكيد أنه “جيد وبخير”.

 

البريميرليج.. ليفربول يطمح لتشديد الخناق على السيتي عبر بوابة أرسنال

 

من جانبه، يعاني الفرنسي الآخر في صفوف الريال فيرلاند ميندي من آلام عضلية هو الآخر، وسيحصل على راحة اليوم، وسيتوجه غدا للمدينة الرياضية من أجل الخضوع لفحوصات ستحدد طبيعة إصابته.

 

بدوره، تعرض البرازيلي رودريجو لإصابة أثناء مباراة أمس واضطر لمغادرة الملعب، لكن يبدو أن الأمر ليس خطيرا، حسبما أعلن اللاعب نفسه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وباستثناء هؤلاء اللاعبين الثلاثة، يتمتع باقي فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بحالة بدنية جيدة قبل مواجهة برشلونة التي سيبدأ الملكي الاستعداد لها غدا.

 

إسلام سليماني يقلق الجزائريين قبل لقاء الكاميرون

 

يذكر أن ريال مدريد يتصدر ترتيب الليجا برصيد 66 نقطة، بفارق 10 نقاط أمام أقرب ملاحقيه أشبيلية، و15 نقطة أمام غريمه التقليدي برشلونة، الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *