الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا

ترشيح بنزيمه في انتخابات الرئاسة الفرنسية

تواجد النجم الفرنسي الدولي كريم بنزيمه، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، انتخابات الرئاسة الفرنسية.

 

وفي واقعة طريفة، قام أحد الناخبين فى فرنسا بالتصويت لنجم منتخب (الديوك) خلال المرحلة الأولى من الانتخابات الرئاسية لدولة فرنسا، مرشحا إياه لمنصب رئيس الجمهورية الفرنسية.

 

وذكرت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، أن أحد الناخبين عند كتابة اسم المرشح كتب اسم اللاعب كريم بنزيمه ونشره على حسابه في (تويتر)، ليتم اعتبار صوته باطلا، وبدوره شارك مهاجم الفريق الملكي الصورة عبر ستوري حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام).

 

يذكر أن النتائج النهائية الصادرة اليوم الاثنين، أظهرت حصول الرئيس المنتهية ولايته ومرشح الجمهورية، إيمانويل ماكرون، على 27,84 بالمائة من الأصوات مقابل 23,15 بالمائة لصالح مرشحة أقصى اليمين مارين لوبن، وذلك خلال الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية.

 

ويتمتع بنزيمه بشعبية كبيرة داخل فرنسا، لاسيما في الموسم الحالي الذي يعيش خلاله حالة كبيرة من التألق محققًا أفضل أرقام في مسيرته التهديفية رفقة ريال مدريد.

 

وحصل المهاجم المخضرم على جائزة أفضل لاعب فى شهر مارس الماضي داخل صفوف الملكي، حيث قدم أداءً مميزًا مع ريال مدريد خلال الشهر المنصرم على المستويين المحلي والأوروبي.

 

ولعب بنزيمه مباراتين مع ريال مدريد في الدوري الإسباني خلال شهر مارس، ضد كل من ريال سوسيداد وريال مايوركا، وأحرز 3 أهداف وتمريرتين حاسمتين، في حين سجل ثلاثية رائعة لريال مدريد داخل شباك باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وقاد الملكي للدور ربع النهائي.

 

وكان بنزيمه قد أحرز ثلاثة أهداف أيضا لريال مدريد داخل شباك تشيلسي، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، وإنتهت بفوز الفريق الأبيض 3-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

جدير بالذكر أن كريم بنزيمه يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، برصيد 24 هدفًا.