الدوري الإماراتي

بني ياس يحقق عودة مذهلة أمام شباب الاهلي والوصل يقسو على العروبة في الدوري الاماراتي

حقق بني ياس عودة مذهلة أمام شباب الاهلي دبي حيث حول تأخره أمامه بهدف إلى الفوز 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس في الجولة الـ 12 من الدوري الاماراتي للمحترفين لكرة القدم.

 

وتقدم شباب الاهلي دبي بهدف مبكر سجله حمدان الكمالي من ضربة جزاء بعد 4 دقائق فقط من بداية المباراة على ملعب بني ياس.

 

وتعادل بني ياس في الثواني الأخيرة من الشوط الأول من المباراة بهدف سجله فواز عوانة.

 

وفي الشوط الثاني، حسم بني ياس المباراة لصالحه بثلاثية سجلها سهيل النوبي ونيكولاس خيمينيز ومحمد الحمادي في الدقائق 70 و84 و86 .

 

ورفع بني ياس رصيده بذلك إلى 15 نقطة في المركز الـ 9 في جدول ترتيب الدوري الاماراتي (دوري أدنوك للمحترفين) بينما تجمد رصيد شباب الاهلي دبي عند 20 نقطة في المركز الثالث على لائحة الترتيب بفارق الاهداف خلف الوحدة وبفارق 10 نقاط خلف العين المتصدر.

 

وحقق بنيي ياس اليوم الفوز الرابع له هذا الموسم مقابل 5 هزائم و3 تعادلات.

 

كذلك حقق الوصل انتصارا ساحقا على العروبة 5-صفر ليرتفع رصيد الوصل إلى 17 نقطة في المركز الـ 7 في جدول ترتيب الدوري الاماراتي ويتوقف رصيد العروبة عند النقطة 7 في المركز الـ 13 قبل الأخير.

 

 

العين يواصل انتصاراته في الدوري الاماراتي والظفرة يتعادل مع النصر

 

وتقدم الوصل بثلاثة أهداف خلال الشوط الأول من المباراة سجل الأول والثالث منها علي صالح في الدقيقتين 22 و39 بينما سجل الهدف الثاني فابيو دي ليما في الدقيقة 34 من ضربة جزاء.

 

وفي الشوط الثاني، أضاف الوصل الهدفين الثالث والرابع في شباك العروبة عن طريق أدريلسون رودريجيز وأحمد العكبري في الدقيقتين 48 و82 .

 

وتتواصل منافسات الجولة الـ 12 من الدوري الاماراتي غدا الجمعة، حيث يلتقي الإمارات صاحب المركز الأخير مع الشارقة وخورفكان مع اتحاد كلباء والوحدة مع الجزيرة.

 

بينما تفتتح مباريات الجولة الـ 13 من الدوري الاماراتي في 8 يناير المقبل، حيث يلتقي في اليوم الأول اتحاد كلباء مع بني ياس وعجمان مع الامارات والشارقة مع العين ويلتقي في اليوم التالي العروبة مع الظفرة و النصر مع الوحدة.

 

وفي 11 يناير، يلتقي شباب الاهلي دبي مع خورفكان والجزيرة مع الوصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *