دوري أبطال أوروبا

بن ناصر يصدم ميلان قبل مواجهة انتر في دوري ابطال افريقيا

تلقى نادي ميلان الإيطالي ضربة قاسية قبل ساعات قليلة من مباراته المرتقبة ضد مضيفه وجاره اللدود إنتر في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي تقام في وقت لاحق اليوم.

 

وسيغيب الجزائري إسماعيل بن ناصر ستة أشهر على الأقل عن الملاعب، بعد إعلان ميلان خضوعه لجراحة في ركبته تعرض لها خلال الخسارة أمام إنتر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وذكر النادي “اللومباردي” يوم الثلاثاء في بيان على موقعه الرسمي “خضع إسماعيل بن ناصر لجراحة في ركبته اليمنى في ليون صباح اليوم”.

 

انتر يستضيف ميلان ــ صراع إيطالي على نهائي دوري ابطال اوروبا

 

أوضح ميلان “أجرى الطبيب برتران سونري كوتيه جراحة ناجحة لإصلاح الضرر الغضروفي بحضور طبيب ميلان ستيفانو ماتزوني. يقدر وقت التعافي بستة أشهر على الأقل”.

 

واستبدل ابن ناصر (25 عاما و46 مباراة دولية) في الدقيقة 17 من خسارة ميلان أمام جاره اللدود إنتر الأسبوع الماضي، ليقف أمام مهمة صعبة بقلب النتيجة في مباراة الرد المقررة في وقت لاحق يوم الثلاثاء.

 

ويحتل ميلان المركز الخامس في الدوري الإيطالي الذي أحرزه الموسم الماضي، ويصارع لضمان مركز مؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

 

وكان ابن ناصر، المولود في فرنسا، انتقل إلى صفوف ميلان في 2019 قادما من إمبولي وحمل ألوانه حتى الآن في أكثر من 100 مباراة سجل فيها خمسة أهداف.