الدوري الإيطالي

بوجبا يصدم يوفنتوس من جديد

وجه لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوجبا صدمة جديدة لفريقه يوفنتوس، المنافسة ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

 

ويواصل بوجبا المعاناة من الإصابات ولعنتها التي طالته منذ ان عاد إلى نادي (السيدة العجوز) مجددًا قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف الماضي.

 

بوجبا الذي رحل عن يوفنتوس في صيف 2016، عاد في يونيو 2022، ولكن منذ أن عاد إلى البيانكونيري، لم يشارك إلا في 35 دقيقة فقط.

 

وشارك بوجبا بديلًا في مواجهتي تورينو ثم روما مع يوفنتوس، لكنه غاب عن مباراتي فرايبورج الألماني وسامبدوريا، وكانت التقارير تشير إلى أنه قرار تأديبي من جانب أليجري بسبب وصول بول للتدريبات متأخرًا.

 

النادي أعلن في بيان نشره على حسابه الرسمي بموقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي، أن بول بوجبا خضع لفحوصات طبية بالإضافة لـ ليونارد بونوتشي، حيث تبين إصابة الأخير بكدمة في ساقة اليسرى، في حين يعاني الفرنسي من تمزق في مقرب الفخذ الأيمن.

 

شبكة “سكاي” الإيطالية، أكدت بأن إصابة الفخذ التي تعرض لها اللاعب الفرنسي، من المقرر أن تبعده لمدة تتراوح بين 20 و30 يومًا. لذلك لن يتمكن من اللعب ضد فرايبورج أو إنتر قبل التوقف الدولي فضلًا عن تمثيل الديوك خلال تلك الفترة.

 

وخلال عامي 2012 و2016، شارك اللاعب الفائز بكأس العالم 2018 مع منتخب بلاده في 120 مباراة، لكن بعد 6 سنوات، عاد إلى البيانكونيري من جديد، في صفقة انتقال حر، لكن يبدو أن عودته حتى الآن لم تُكتمل، حيث لم يتعاف من الإصابات، وغاب بسببها عن بطولة كأس العالم قطر 2022 مع المنتخب الفرنسي.