الدوري الألماني

بوروسيا دورتموند يحقق “ريمونتادا” مذهلة أمام آينتراخت في البوندسليجا

حقق بوروسيا دورتموند انتصارا مثيرا خارج ملعبه في الدوري الالماني لكرة القدم حيث حول تأخره بهدفين أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت إلى الفوز 3-2 اليوم السبت في الجولة الـ 18 من البوندسليجا.

 

وتقدم آينتراخت فرانكفورت في الشوط الأول أمام بوروسيا دورتموند بهدفين سجلهما رفائيل بوري في الدقيقتين 15 و24 .

 

وجاء رد بوروسيا دورتموند في الشوط الثاني حيث حسم المباراة لصالحه بثلاثة أهداف سجلها ثورغان هازارد وجودي بيلينجهام والألماني محمود داوود في الدقائق 71 و87 و89 .

 

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده بذلك إلى 37 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الالماني بفارق 6 نقاط خلف المتصدر بايرن ميونخ، بينما توقف رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 27 في المركز السابع.

 

وصعد هوفنهايم إلى المركز الثالث بعدما تغلب على أوجسبورج 3-1 وتعادل فرايبورج مع أرمينيا بيليفيلد 2-2 ليتراجع فرايبورج إلى المركز الرابع.

 

وتقدم أوجسبورج بهدف للاعب ميكائيل غريغوريتش بعد 4 دقائق فقط من بداية المباراة أمام هوفنهايم.

 

بعدها حسم هوفنهايم المباراة لصالحه بثلاثية سجلها ايلاص بيبو (هدفين) في الدقيقتين 38 و44 ودافيد راوم في الدقيقة 90 .

 

ورفع هوفنهايم رصيده إلى 31 نقطة متأخرا بذلك بفارق 6 نقاط خلف بوروسيا دورتموند بينما توقف رصيد أوجسبورج عند 18 نقطة في المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري الالماني.

 

وفي مباراة فرايبورج ضد أرمينيا بيليفيلد، سجل هدفي فرايبورج جانيك هابيرير وجيونغ وو يونغ في الدقيقتين 6 و46 ثم تعادل أرمينيا بيليفيلد بهدفين سجلهما ماسايا اوكوغاوا وبرايان لاسمي في الدقيقتين 60 و87 .

 

وارتفع رصيد فرايبورج إلى 30 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الالماني كما ارتفع رصيد أرمينيا بيليفيلد إلى 17 نقطة في المركز الـ 17 .

 

وعاد لايبزج إلى سكة الانتصارات بعد تعادل وخسارة في مباراتيه الماضيتين في الدوري الالماني، وتغلب على ماينز 4-1 .

 

وسجل الأهداف الأربعة لفريق ماينز أندريه سيلفا (ضربة جزاء) ودومينيك سزوبوسزلاي وكريستوفر نكونكو وأندريه سيلفا في الدقائق 21 و47 و58 و61 .

 

بينما سجل لي جاي سونغ الهدف الوحيد لفريق ماينز في الدقيقة 57 ، وقد لعب الفريق بعشرة لاعبين طوال 70 دقيقة إثر طرد ألكسندر هاك في الدقيقة 20 .

 

تابعنا على فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *