اخبار كرة القدم

بولونيا يمهد طريق ميلان نحو التتويج بالدوري الايطالي

مهد بولونيا طريق ميلان نحو منصة التتويج بالدوري الايطاليي لكرة القدم بعدما تغلب على إنتر ميلان 2-1 اليوم الاربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 20 .

 

وتوقف رصيد إنتر ميلان بذلك عند النقطة 72 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الايطالي متأخرا بنقطتين عن ميلان المتصدر، وذلك قبل 4 جولات فقط متبقية من الدوري.

 

وكانت الهزيمة هي الأولى لإنتر ميلان بعد 4 انتصارات متتالية وسيخوض الفريق مبارياته المتبقية في الموسم أمام أودينيزي وإمبولي وكالياري وسامبدوريا.

 

بينما سيخوض ميلان مبارياته الأربع المتبقية في الموسم أمام فيورنتينا وهيلاس فيرونا وأتلانتا وساسولو.

 

وتقدم إنتر ميلان بهدف سجله ايفان بيريسيتش في الدقيقة الثالثة، ثم حسم بولونيا المباراة لصالحه بهدفين سجلهما ماركو أرناوتوفيتش ونيولا سانسوني في الدقيقتين 29 و82 .

 

وحقق فريق أودينيزي فوزا كبيرا خارج ملعبه وتغلب على مضيفه فيورنتينا 4-صفر.

 

ورفع أودينيزي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الايطالي ، بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 56 نقطة في المركز السابع، بفارق الأهداف فقط خلف لاتسيو صاحب المركز السادس المؤهل لتصفيات دوري المؤتمر الأوروبي.

 

وأنهى أودينيزي الشوط الأول للمباراة متقدما بهدفين سجلهما بابلو ماري وجيرارد دولوفيو في الدقيقتين 12 و36 .

 

وفي الثواني الأخيرة من المواجهة، أضاف والاس سوزا وينوما ديستيني أودوجي الهدفين الثالث والرابع لأودينيزي.

 

وتعادل أتلانتا مع تورينو 4-4 ليرفع الأول رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثامن مقابل 44 نقطة لتورينو في المركز الحادي عشر.

 

وسجل الأهداف الأربعة لأتلانتا، لويس مورييل (الهدفان الأول والرابع) من ضربتي جزاء في الدقيقتين 18 و84 ومارتن دي رون ،وماريو باساليتش في الدقييقتين 23 و78 .

 

بينما سجل الأهداف الأربعة لتورينو، أنتونيو سانابريا في الدقيقة الرابعة، وساسا لوكيتش (هدفان) من ضربتي جزاء في الدقيقتين 36 و63 ،وريمو فريلير لاعب أتلانتا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 67 .