الدوري الإنجليزيكريستيانو رونالدوليونيل ميسيمحمد صلاح

بيان ناري من كريستيانو رونالدو بشأن الكرة الذهبية

أصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بيانا ناريا اليوم الاثنين عبر حسابه على فيسبوك هاجم خلاله رئيس تحرير مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية التي تمنح جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خلال العام.

 

ومن المقرر أن تقدم مجلة “فرانس فوتبول” جوائزها السنوية اليوم الاثنين في حفل يقام في العاصمة الفرنسية باريس، ومن بينها جائزة الكرة الذهبية، وقد شن كريستيانو رونالدو هجوما حادا وصريحا على باسكال فيريه رئيس تحرير مجلة “فرانس فوتبول”.

 

وقال كريستيانو رونالدو في بيانه “نتيجة اليوم تفسر أسباب تصريحات باسكال فيريه في الأسبوع الماضي، عندما قال إنني أوضحت له أن طموحي الوحيد هو إنهاء مسيرتي بعدد من الكرات الذهبية أكبر من التي فاز بها ليونيل ميسي”.

 

وأضاف كريستيانو رونالدو “باسكال فيريه كذب، واستغل اسمي للترويج لنفسه وللمنصب الذي يشغله. ليس مقبولا أن يكذب المسؤول عن منح مثل هذه الجائزة المرموقة بهذا الشكل، فهذا عدم احترام لشخص دائما ما كان يحترم فرانس فوتبول وجائزة الكرة الذهبية.”

 

وتابع كريستيانو رونالدو “كذب (باسكال فيريه) اليوم مجددا عندما برر غيابي عن الحفل بالخضوع للحجر الصحي، وهو غير صحيح”.

 

بالصور .. ليونيل ميسي يتوج بـ الكرة الذهبية ومحمد صلاح في المركز السابع

 

وأوضح كريستيانو رونالدو “أتمنى دائما تهنئة من يفوزون بها، من خلال الرياضة واللعب النظيف اللذين قادا مسيرتي منذ البداية، وأفعل ذلك لأنني لم أكن أبدا ضد أحد. دائما ما أفوز لنفسي وللأندية التي أمثلها، أفوز لنفسي ولمن يريدونني بحال جيد. لا أفوز لأكون ضد أحد”.

 

وتابع نجم مانشستر يونايتد “أكبر طموح في مسيرتي هو الفوز بالألقاب المحلية والدولية للأندية التي أمثلها ولمنتخب بلادي. أكبر طموح في مسيرتي هو أن أكون نموذجا جيدا لكل لاعبي كرة القدم المحترفين أو من يأملون في ذلك. أكبر طموح في مسيرتي هو أن أترك اسمي مكتوبا بأحرف من ذهب في عالم كرة القدم”.

 

وأضاف كريستيانو رونالدو “أختتم كلمتي بقول إن تركيزي منصب بالفعل على المباراة القادمة لمانشستر يونايتد وعلى كل شيء لا يزال بإمكاننا التغلب عليه هذا الموسم أنا وزملائي وجماهيرنا”.

 

اقرأ أيضا :

 

تقرير: الشرطة تدخلت لفض مشادة بين تشافي وإيمري

 

 

مانشستر يونايتد يعلن تفاصيل التعاقد مع مدربه الجديد

 

ليونيل ميسي يعلن عن أقوى 3 مرشحين لجائزة الكرة الذهبية

 

 

تعليق واحد

  1. مهزلة في عالم كرة القدم ان يتم منح ميسي جائزة الكرة الذهبية فهو بعيد كل البعد عن هذه الجائزة ولا يستحقها مطلقاً وان دل ذلك فهو يدل على عدم نزاهة اختيار من يستحق الجائزة حيث افقدها قيمتها بكل معانيها واصبحت الجائزة تافهة لا قيمة لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *