الدوري المصري

بيتسو موسيماني: الانتصار على بيراميدز صعب.. وانتظروا أهلي آخر بعد عامين

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أن فوز فريقه على بيراميدز كان صعبًا رغم انتهاء المباراة بثلاثية نظيفة.

 

وانتهت مباراة الاهلي ضد بيراميدز المؤجلة من الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب استاد السلام بفوز الأهلي 3-صفر.

 

مباراة الاهلي ضد بيراميدز .. المارد الأحمر يتربع على صدارة الدوري المصري

 

وتربع المارد الأحمر على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري حيث رفع رصيده إلى 28 نقطة متفوقا بفارق نقطتين أمام بيراميدز الذي تراجع إلى المركز الثاني.

 

وحقق الاهلي اليوم الفوز التاسع له في الدوري المصري هذا الموسم مقابل تعادل واحد وبدون أي هزيمة بينما تلقى بيراميدز الهزيمة الأولى له في الموسم مقابل 8 انتصارات وتعادلين.

 

وأشار بيتسو موسيماني في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إلى أن فريقه سيكون مختلفًا من جانب الأداء داخل الملعب بعد عامين، وهو ما يعد طبيعيًا لأي فريق يتمتع بالاستقرار والاستدامة بين عناصره.

 

وقال موسيماني: “الفوز كان صعبا بالنسبة لنا، لا أعرف سبب صعوبته، لكن في كل مباراة نبدأ جيدًا ثم يتراجع النسق، بيراميدز فريق قوي ولديهم مدرب جيد، لكننا كنا الأذكى”.

 

وأكمل: “لعبنا بثلاثة طرق لعب خلال المباراة، عندما نلعب بطريقة 3-4-3 ننجح في تسجيل الأهداف، وهو ما حدث اليوم وسبق وأن حدث أمام الزمالك أيضًا وحققنا نتيجة كبيرة”.

 

ليونيل ميسى يقترب من العودة لبرشلونة

 

وأضاف: “هدفنا دومًا هو الفوز، نريد الفوز على صن داونز وبإمكاننا تحقيق نتيجة كبيرة، نحن الأهلي ولذلك علينا أن نلعب بأفضل أداء لدينا حتى وإن كان اللاعبين منهكون”.

 

وأردف المدير الفني السابق لصن داونز “نحن في أقصى تركيز لنا لأننا نريد الفوز بالدوري الذي لم نحققه في الموسم الماضي، بعد عامين فريقنا سيكون في قمة الاستقرار، سيكون الشكل مختلف تمامًا”.

 

واختتم: “شاهدوا صن داونز الآن، هذا نتاج عمل 8 سنوات، أي فريق يلعب مستقرًا لسنوات طويلة من الطبيعي أن يكون أداءه في أقصى قوة له”.

 

ويأتي هذا الفوز، ليمنح الأهلي قوة دفع قوية للغاية قبل لقائه المرتقب مع مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي يوم السبت القادم في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقا، التي يحمل الفريق لقبها في النسختين الماضيتين.

 

برشلونه يضم نجم تشيلسي ويتحرك (رسميا) نحو “صفقة القرن”

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق المواجهة المباشرة على المريخ السوداني، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يبتعد الفريقان بفارق 3 نقاط خلف صن داونز، المتربع على الصدارة.

 

ويسعى الأهلي للثأر من خسارته أمام صن داونز صفر/1 في مباراة الفريقين باستاد القاهرة بالجولة الماضية للمجموعة.