كأس العالم للأنديةالدوري المصريدوري أبطال أفريقياكأس العالم

بيتسو موسيماني مدرب الاهلي المصري يكشف عن طموحاته

عبر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي المصري عن سعادته بالفوز على الهلال السعودي 4-صفر، اليوم السبت، والتتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الإمارات.

 

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة :”قدمنا بطولة كبيرة على الرغم من الظروف الصعبة والغيابات العديدة التي واجهناها، لكننا تحلينا بالروح القتالية ووصلنا إلى التتويج بالبرونزية”.

 

وأضاف :”جماهير الأهلي عظيمة وتستحق أن تحصل على البطولات والألقاب وفخور جدا بهذا الجمهور. وبالتأكيد سوف نعمل دائمًا على إسعادهم بالبطولات”.

 

وأكد بيتسو موسيماني أن الاهلي المصري لديه مهمة جديدة في دوري أبطال أفريقيا التي سيقاتل من أجل الفوز بها والعودة مجددًا إلى كأس العالم للأندية في العام المقبل للعب على مركز أفضل وميدالية أفضل.

 

الاهلي المصري يقسو على الهلال السعودي في مونديال الاندية

 

 

وأوضح :”لدينا غيابات لفترات طويلة مثل أكرم توفيق وعمار حمدي، ولدينا مصابون مثل محمد الشناوي وبيرسي تاو، ولكن لن ندخر جهدًا في السعي نحو الفوز باللقب”.

 

وشدد موسيماني على أن كأس العالم للأندية بطولة كبيرة والوصول إليها إنجاز في حد ذاته، مشيرًا إلى أن فرق كبيرة مثل بايرن ميونخ الألماني وليفربول الإنجليزي لم تتواجد بها لعامين على التوالي.

 

ومن جانبه وجه البلجيكي ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق، الشكر إلى جماهير النادي التي دعمت الفريق في كأس العالم للأندية، وأهدى لهم الميدالية البرونزية التي حصل عليها الفريق اليوم.

 

وقال يانكون في تصريحات للموقع الرسمي لناديه إن الفريق توجه إلى الإمارات من أجل المنافسة على لقب البطولة، ولكنه واجه ظروفًا صعبة، وأن الجماهير ساندت الجهاز الفني واللاعبين في أصعب الأوقات.

 

وأضاف :”حققنا فوزًا مستحقًّا على حساب منافس قوي، والأهلي هو الفريق الوحيد الذي حصد ميداليتين على التوالي وهو أمر إيجابي”.

 

وأوضح أن الأهلي سوف يحاول العودة في العام القادم وتحقيق إنجاز أكبر، وأن الفريق استقبل هدفين فقط في 3 مباريات، وهو ما يؤكد أن حراسة مرمى الفريق بخير وقادرة على المشاركة بشكل مميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *