الدوري المصريالدوري الإنجليزيدوري أبطال أفريقيامحمد صلاحنيمار

بيرسي تاو يثير دهشة مدرب جنوب أفريقيا

يأمل المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، هوجو بروس، في استعادة جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيرسي تاو، لأفضل مستوياته.

وظهر بيرسي تاو، المنتقل إلى صفوف الأهلي المصري قادما من برايتون الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بمستوى باهت للغاية خلال مشاركاته الأخيرة مع الفريق الأحمر.

 

محمد صلاح.. صحفي سكاي سبورتس يفجر مفاجأة بشأن (الفرعون المصري)

 

وتسبب ابتعاد تاو عن مستواه المعتاد في استبداله خلال أكثر من مناسبة، حيث كان آخرها خلال خسارة الأهلي صفر/1 أمام مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الماضي.

 

واستدعى بروس لاعب الأهلي رغم مستواه مع بطل دوري أبطال إفريقيا في النسختين الماضيتين، حيث يخوض منتخب جنوب أفريقيا مباراتين وديتين أمام منتخبي فرنسا وغينيا في شهر مارس الحالي، بجانب مهاجم بيراميدز المصري الجديد، فخري لاكاي.

 

وتحدث المدرب البلجيكي عن تاو في تصريحات نقلتها صحيفة “IOL” الجنوب إفريقية، حيث قال: “شاهدت مستواه يوم، السبت الماضي، أمام صن داونز لم يكن على المستوى المعهود”.

 

ريال مدريد يتخذ خطوة هامة نحو ضم هالاند

 

وأضاف: “لا أعرف ما الذي يحدث معه، لكني أريد أن أعرف، لذلك سنرى ما سيقوله عندما يأتي إلى المعسكر”.

 

وتابع: “يمتلك بيرسي تاو موهبة رائعة، ويمكنه مساعدتنا كثيرًا، نحن بحاجة إلى أفضل نسخة منه، إنني أعرفه جيدًا منذ فترة وجود في الدوري البلجيكي”.

 

وواصل تصريحاته: “عندما تعرض للإصابة مع الأهلي قبل بضعة أسابيع في فترة أعياد الميلاد (ديسمبر 2021)، اعتقدت أنه سيقاتل من أجل استعادة أفضل مستوياته”.

 

واختتم بروس تصريحاته قائلا: “ربما يكون تاو ليس اللاعب المناسب للتواجد في بطولة مثل الدوري الإنجليزي، لكنه في مصر يجب أن يكون لاعبًا متميزًا في رأيي أنه يعاني من مشكلة في الدوري المصري أيضًا”.

 

مبابي على اعتاب الريال بفضل ميسي ونيمار

 

ويستعد تاو للمشاركة مع الأهلي في لقائه مع المريخ السوداني يوم الجمعة القادم في الجولة الخامسة في المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات لدوري الأبطال، حيث يتطلع الفريق المصري لحصد النقاط الثلاث من أجل تعزيز آماله في التأهل للأدوار الإقصائية للبطولة، التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 10 ألقاب.

 

بنزيمه يثير القلق قبل مواجهة البارسا

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على الهلال والمريخ السودانيين، المتساويين معه في نفس الرصيد واللذين يحتلان المركزين الثالث والرابع على الترتيب، فيما يتصدر صن داونز الترتيب برصيد 10 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *