الدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروبا

بيرنلي يحبط تشيلسي ويمهد الطريق أمام ليفربول

تعرض تشيلسي لكبوة على ملعبه ووسط جماهيره حيث أخفق في مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتعادل مع ضيفه بيرنلي 1 / 1 اليوم السبت في المرحلة الــ 11 من الدوري.

 

وبعد أن حقق تشيلسي أربعة انتصارات متتالية، تعرض لتعادل مخيب للأمال على أرضه ليهدر نقطتين في الوقت الذي يتطلع فيه ليفربول إلى تقليص الفارق الذي يفصله عن الصدارة أملا في انتزاعها.

 

وتقدم تشيلسي بهدف للاعب كاي هافيرتز في الدقيقة 33 ثم تعادل بيرنلي بهدف سجله ماتي فيدرا في الدقيقة 79 .

 

ورفع تشيلسي رصيده بذلك إلى 26 نقطة في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام مانشستر سيتي الذي تغلب على مانشستر يونايتد 2 / صفر في وقت سابق اليوم، وبفارق أربع نقاط الذي يتطلع إلى انتزاع المركز الثاني وتقليص الفارق عن المتصدر إلى نقطة واحدة وذلك في حالة فوزه على ويستهام في ختام منافسات المرحلة الحادية عشر غدا الأحد.

 

مانشستر يونايتد يتعرض لكبوة جديدة والسيتي يتجاوز ليفربول

 

وكان تشيلسي الأفضل من حيث الاستحواذ حيث بلغت نسبة استحواذ لاعبيه على الكرة 64 % لكنه أخفق في ترجمة هذه السيطرة إلى أهداف أخرى حيث افتقد الفاعلية الهجومية المطلوبة أمام بيرنلي صاحب المركز الثامن عشر برصيد ثماني نقاط.

 

ويخوض تشيلسي مباراته المقبلة في الدوري في مواجهة ليستر سيتي في 20 نوفمبر الجاري، بعد نهاية فترة التوقف الدولي، ثم يلتقي يوفنتوس في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وبعد هزيمة وأربعة تعادللات في خمس مباريات متتالية بالدوري، نجح كريستال بالاس في مواصلة انتفاضته وحقق الانتصار الثاني على التوالي حيث تغلب على وولفرهامبتون 2 / صفر.

 

وسجل هدفي كريستال بالاس ويلفريد زاها وكونور كالاجر في الدقيقتين 61 و78 من المباراة التي أقيمت على ملعب سيلهرست بارك.

 

وارتفع رصيد كريستال بالاس بذلك إلى 15 نقطة في المركز التاسع وتجمد رصيد وولفرهامبتون عند 16 نقطة في المركز الثامن.

 

كذلك تغلب نوريتش سيتي على برينتفورد 2 / 1 في عقر داره، وقد سجل ماثياس نورمان وتيمو بوكي هدفي نوريتش في الشوط الأول ثم سجل ريكو هنري هدف برينتفورد في الدقيقة 60 .

 

وكان الانتصار هو الأول لنوريتش سيتي في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع الفريق رصيده إلى خمس نقاط في المركز الـ 19 قبل الأخير ويتجمد رصيد برينتفورد عند 12 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *