الدوري الإنجليزيكريستيانو رونالدو

تبرئة رونالدو من تهمة اغتصاب فتاة

قامت إحدى المحاكم الأمريكية، اليوم السبت، بتبرئة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، من تهمة اغتصاب فتاة.

 

وكشف تقرير صحفي إنجليزي آخر تطورات القضية والمتعلقة باتهام رونالدو باغتصاب فتاة تدعى كاثرين مايورجا، حيث كان (الدون) دفع 375 ألف دولار لها بعد أن ادعت أنه اغتصبها في “لاس فيجاس” الأمريكية عام 2009.

 

إنريكي يستبعد إسبانيا من المرشحين للفوز بالمونديال

 

وتقدمت مايورجا في سبتمبر 2018 بشكوى في مدينة لاس فيجاس، متهمة رونالدو باغتصابها ليلة 12 يونيو 2009 في أحد فنادق المدينة، قبل أن تتم تبرئته من التهمة في عام 2019.

 

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، فقد رفض قاض أمريكي في “لاس فيجاس” دعوى الاغتصاب التي رفعتها إحدى السيدات ضد كريستيانو رونالدو.

 

وأوضح التقرير، أن الدعوى التي رفعتها هذه السيدة، سعت من خلالها للحصول على تعويضات أخرى، والتي ربما تصل إلى ملايين الدولارات.

 

وترى المحكمة أن عملية تحصيل تلك المستندات جاءت بشكل غير قانوني وملتوي وهو ما تسبب في رفض الدعوى.

 

تعرف على الإسباني خوسيه لويس مونويرا حكم لقاء الأهلي والزمالك

 

وافترضت القاضية الجزئية الأمريكية، جنيفر دورسي، سوء النية في تقديم مثل تلك المستندات وأنها كانت بهدف تشويه صورة اللاعب البرتغالي في الأساس.

 

وقالت القاضية جنيفر دورسي في حكمها: “أجد أن طريقة الحصول على تلك الوثائق واستخدامها كان بهدف سيئ النية في الأساس”.

 

وأشارت القاضية في عريضة الرفض، إلى أن رفض القضية مباشرة، يعد عقوبة شديدة رأت اتخاذها، كون رونالدو قد تضرر من سلوك محامية المرأة، ليزلي مارك ستوفال، خصوصا أن شراء هذه المستندات والاستمرار في استخدامها كان سيئ النية، وهدفه كان الإجحاف برونالدو.

 

تقرير.. ساعات تفصل رحيل خليلوزيتش عن (أسود الأطلس).. وكيروش والركراكي أبرز المرشحين لخلافته

 

وأصدر رونالدو بيانا عام 2018 نفى خلاله كل الادعاءات التي عانى منها، وأكد أن الأمر أثر عليه بشكل مباشر وعلى أسرته، واستنكر فكرة الاغتصاب.

 

وكتب رونالدو: “أنكر بشدة كل الاتهامات التي تم توجيهها لي، الاغتصاب جريمة بشعة تتعارض مع كل ما أؤمن به”.

 

وخرج بعدها فريقه القانوني وأوضح الأمر أكثر، وأكد أن اللقاء بصاحبة الدعوى جنسيا كان بالتراضي، وأنها وقعت على اتفاقية سرية بعدم الإفشاء لكنها خالفتها.