دوري أبطال أوروباالدوري الإسباني

تشافي يتحدث عن خسارة الريال القاسية أمام مان سيتي في دوري الأبطال

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، على خسارة الغريم التقليدي ريال مدريد القاسية أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا برباعية نظيفة.

 

ريال مدريد سقط سقوطًا مروعًا على ملعب الاتحاد بعد التعادل ذهابًا 1/1، وخسر إياب نصف نهائي دوري أبطال اوروبا أمام مانشستر سيتي 4/صفر، ليودع المسابقة القارية التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 14 لقبا.

 

وعند توجيه سؤال لـ تشافي بشأن المباراة، وأن مانشستر سيتي أعطى حمامًا ساخنًا لـ ريال مدريد، رد مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني التي تجرى غدا السبت “لا أحب تلك الكلمة (حمام) في كرة القدم، بالنسبة لي أعتبرها كلمة مهينة”.

 

لوفرين يتحدث عن وجه الشبه بين صلاح وميسي ورونالدو

 

وأضاف: “أكره تلك الكلمة، لكن هذا لا يمنع أن مانشستر سيتي كان متفوقًا في الشوط الأول كُليًا، استغل ذلك بتسجيل الأهداف، وبالنسبة لي هم أفضل فريق في العالم الآن”.

 

وأشار: “جماهير برشلونة بالتأكيد سعيدة بخروج ريال مدريد، لكن لا يهم إقصاء ريال مدريد ومدى تأثيره على الدوري الإسباني، نحن نقدر الـ19 فريقًا في الدوري مهما كانت قوتهم”.

 

عن مشاركة برشلونة في دوري الأبطال الموسم المقبل، قال تشافي “نريد أن يكون لنا دور في دوري أبطال أوروبا، إنه هدف رئيسي لنا في الموسم المقبل، لم نصل إلى المستوى الذي يطلبه هذا النادي في أوروبا، ندرك ذلك وندرك أن الجماهير ليست سعيدة”.