الدوري الإسبانيليونيل ميسي

تشافي يتحدث عن عودة ميسي المحتملة إلى برشلونة

علق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، على إمكانية عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة الفريق، ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، إلى قلعة (كامب نو).

 

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إلتشي غدا السبت في الدوري الإسباني “لا أعتقد هذا وقت الحديث حول عودة ميسي، أتحدث معه دائمًا فنحن أصدقاء، لكن هذا ليس الوقت المناسب، نحن نعمل من أجل ذلك ولدينا علاقة رائعة”.

 

وأضاف: “عودة اللاعب ستكون صعبة لكن نأمل في رؤيته هنا، الجميع يريد عودته، سأكون أول شخص سعيد، لأن برشلونة نادي حياته وهو أفضل لاعب في التاريخ، لكن هذا ليس الوقت المناسب للحديث حول التعاقدات”.

 

وواصل تشافي: “الأمر لا يعتمد عليّ، لكنه يعتمد على اللاعب، لقد فاز بكل شيء في مسيرته، علاقتي رائعة معه، لم أتحدث مع لابورتا بشأن صفقات الموسم القادم، نركز على الموسم الحالي ونحن قريبون من الفوز بالبطولات ولا أعرف لماذا تسألني خارج عن هذا”.

 

ورد بعصبية: “لا أفهمكم، غدا لدينا فرصة للاقتراب أكثر من الدوري والأربعاء يمكن نصل لنهائي كأس الملك، الآن تسألونني عن صفقات الموسم القادم”.

 

واختتم: “عودة ميسي تعتمد على عدة أمور، يجب أن ننتظر رأي اللعب المالي النظيف للموسم القادم، نعم بكل تأكيد أحبه وأريد عودته، لقد رأيته ينمو هنا واعرف أهميته كلاعب، بالتأكيد جميعنا نريد “رقصة أخيرة” مثل مايكل جوردان”.