الدوري الإسبانيالدوري الأوروبيالدوري الفرنسيدوري أبطال أوروباليونيل ميسي

تشافي يرحب بعودة ميسي

فتح تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم الباب أمام عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للفريق الكتالوني في أي وقت.

 

وقضى ميسي 20 عاما في صفوف نادي برشلونة الذي انضم لأكاديميته الشهيرة “لا ماسيا”، في عام 2000، حينما كان عمره لا يتجاوز 14 عاما.

 

صلاح.. الكشف عن طلبات ليفربول للاستغناء عن (مو)

 

ورحل النجم الأرجنتيني عن برشلونة بعد نهاية عقده في صيف العام الماضي، لينضم لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر.

 

وعن إمكانية عودة ميسي لبرشلونة، قال تشافي في تصريحات نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “أبواب برشلونة مفتوحة دائما أمام ميسي”.

 

وأضاف تشافي، الذي سبق له اللعب جنبا إلى جانب مع ميسي في برشلونة: “طالما أنا المدرب هنا فيمكن لميسي العودة في أي وقت، إذا أراد أن يأتي كل يوم لمشاهدة التدريبات أو التحدث إلى المدرب، وما قدمه لنا لا يقدر بثمن، فهو أفضل لاعب في التاريخ، لكن اليوم لديه عقد مع باريس سان جيرمان.. أعتقد أنه وقع لمدة عامين”.

 

هاتف محمول يصيب لاعب برازيلي في قمة بورتو أليجري

 

ويبلغ ميسي من العمر 34 عاما، وتشير الأخبار القادمة من باريس، إلى أن “البرغوث” لم يتكيف مع الأجواء في العاصمة الفرنسية، ولم يظهر بمستواه المعهود، وهو ما تؤكده إحصاءات أهداف اللاعب، حيث اكتفى بتسجيل سبعة أهداف فقط هذا الموسم في مختلف المسابقات، علما بأنه في أفضل مواسمه مع برشلونة سجل 91 هدفا.

 

يشار إلى أن ميسي هو الهداف التاريخي لنادي برشلونة وأعظم لاعب في تاريخ النادي الإسباني.

 

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة مضيفه وغريمه التقليدي ريال مدريد، في قمة مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب (سانتياجو بربنابيو) في وقت لاحق اليوم.

 

جمال بلماضي يثير قلق الجزائريين

 

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني حاليا، متأخرا بفارق 15 نقطة خلف الريال، الذي يحلق في الصدارة، بفارق 10 نقاط أمام أقرب ملاجقيه أشبيليه قبل 9 مراحل على نهاية البطولة، ليصبح على مشارف استعادة لقب المسابقة الذي غاب عنه في الموسم الماضي لمصلحة جاره اللدود أتلتيكو مدريد.

 

وعجز برشلونة عن التتويج بأي ألقاب خلال الموسم الحالي حتى الآن، حيث باتت حظوظه شبه معدومة في الفوز بالدوري الإسباني، فيما ودع مبكرا بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا، كما فشل في الفوز ببطولة كأس السوبر الإسباني.

 

ياسين بونو يقترب من البريميرليج

 

وتعتبر بطولة الدوري الأوروبي (اليوروبا ليج) بمثابة الأمل الأخير لبرشلونة من أجل الفوز بلقب خلال الموسم الحالي، حيثصعد لدور الثمانية في المسابقة القارية ليواجه آينتراخت فرانكفورت الألماني الشهر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *