الدوري الإنجليزياخبار كرة القدم

تشيلسي يتلقى صدمة في الوقت القاتل رغم تألق فيرنر وهافيرتز

أهدر تشيلسي الذي يدربه المدير الفني فرانك لامبارد فرصة تحقيق انتصار مثير اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وسقط في فخ التعادل مع ضيفه ساوثهامبتون 3 / 3 .

وجاء ذلك رغم تألق تيمو فيرنر، الذي سجل ثنائية لتشيلسي، وكاي هافيرتز الذي سجل الهدف الثالث للفريق.

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز تشيلسي 3 / 2 لكن ساوثهامبتون خطف التعادل في الوقت القاتل ليحرم تشيلسي من فرصة انتزاع المركز الثاني من ليفربول الذي تعادل اليوم مع إيفرتون 2 / 2 في مباراة ديربي الميرسيسايد التي أقيمت على ملعب “جوديسون بارك”.

ورفع تشيلسي رصيده بذلك إلى ثماني نقاط في المركز السادس كما ارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى سبع نقاط في المركز العاشر.

وافتتح تيمو فيرنر التسجيل لتشيلسي بعد 14 دقيقة من بداية المباراة ثم عزز اللاعب نفسه تقدم الفريق اللندني بالهدف الثاني في الدقيقة 29 .

وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، رد ساوثهامبتون بهدف سجله داني إنجز.

وأنعش الهدف أمال ساوثهامبتون الذي بدأ الشوط الثاني مهاجما، ليدرك التعادل بعد عشر دقائق فقط من بدايته، عن طريق تشي أدامز.

لكن رد تشيلسي كان سريعا، واستعاد تقدمه في الدقيقة 59 بهدف سجله كاي هافيرتز المنضم للفريق في سبتمبر الماضي قادما من باير ليفركوزن الألماني.

وقدم كل من الفريقين أكثر من محاولة هجومية في الدقائق المتبقية من المباراة لكن عدة محاولات باءت بالفشل قبل أن يوجه ساوثهامبتون ضربة موجعة لتشيلسي بإدراك التعادل في الوقت القاتل بهدف سجله المدافع يانيك فيسترجارد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *