الدوري الإنجليزياخبار كرة القدم

تشيلسي يعود إلى سكة الهزائم في الدوري الإنجليزي

عاد تشيلسي إلى طريق الهزائم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب خسارته المباغتة 1/2 أمام مضيفه ساوثهامبتون، اليوم الثلاثاء، في المرحلة الخامسة للمسابقة العريقة.

 

وفي باقي المباريات فاز فولهام على ضيفه برايتون 2 /1 في الوقت الذي تعادل فيه كريستال بالاس مع ضيفه برنتفورد 1 /1.

 

إنتر يستعيد الانتصارات قبل (ديربي الغضب) في الدوري الإيطالي

 

وعلى ملعب سينت ماري، تقدم رحيم ستيرلينج بهدف لتشيلسي في الدقيقة 23 لكن بعد خمس دقائق فقط رد روميو لافيا بهدف التعادل لساوثهامبتون وتكفل أدم أرمسترونج بهدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 45.

 

الفوز رفع رصيد ساوثهامبتون إلى 7 نقاط في المركز السابع بفارق الأهداف عن تشيلسي صاحب المركز الثامن، الذي تلقى هزيمته الثانية في البريميرليج خلال الموسم الحالي، عقب خسارته صفر/3 أمام ليدز يونايتد الأسبوع الماضي.

 

وعلى ملعب كرافين كوتاج تقدم ألكسندر ميتروفيتش بهدف لفولهام في الدقيقة 48 ثم جاء الهدف الثاني لأصحاب الأرض بنيران صديقة وسجله لويس دينك بالخطأ في مرماه في الدقيقة 55 وتكفل أليكسيس ماك اليستير بالهدف الوحيد لبرايتون من ضربة جزاء في الدقيقة 60.

 

الفوز رفع رصيد فولهام إلى ثمان نقاط في المركز السادس وتوقف رصيد برايتون عند عشر نقاط في المركز الرابع بعد تكبده الهزيمة الأولى.

 

ثنائية ديبالا تصعد بروما لقمة الدوري الإيطالي

 

وعلى ملعب سيلهرست بارك، تقدم ويلفريد زاها بهدف لكريستال بالاس في الدقيقة 59 لكن يوان ويسا خطف هدف التعادل لبرنتفورد قبل دقيقتين من النهاية.

 

ورفع برنتفورد رصيده إلى ست نقاط في المركز التاسع مقابل خمس نقاط لكريستال بالاس في المركز الثالث عشر.