الدوري الإنجليزي

تشيلسي يقدم طلبا غريبا قبل لقاء ميدلسبره.. ومنافسه يسخر منه

قدم نادي تشيلسي طلبا غريبا قبل مواجهة ميدلسبره، يوم السبت المقبل، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

 

وعلى الرغم من أن المباراة تقام على ملعب ميدلسبره، طالبت إدارة نادي تشيلسي بأن تقام المباراة بدون حضور الجماهير، بسبب القيود المفروضة على النادي اللندني.

 

(كاس) يصدر قراره بشأن عقوبات (يويفا) على كرة القدم الروسية

 

وحصل (البلوز) على ترخيص حكومي محدود بعد عزل مالكه الملياردير الروسي روما أبراموفيتش من إدارة النادي، يتضمن عدة شروط، منها عدم بيع النادي لتذاكر المباريات، ولكن هناك عدد محدود من الجماهير اشترى تذاكر للقاء الفريق المقبل ضد ميدلسبره قبل منح الترخيص للنادي يوم الخميس الماضي.

 

وطالب تشيلسي إدارة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بأن تُلعب المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيري من كلا الفريقين، من أجل النزاهة الرياضية، في ظل عدم قدرته على بيع التذاكر خلال الفترة الحالية.

 

واختتم النادي اللندني بيانه قائلا: “هناك عدد من المباريات الأخرى التي ستلعب هذا الموسم، ونتمنى أن نتوصل لحل مع مكتب تنفيذ العقوبات المالية”.

 

إسلام سليماني يقلق الجزائريين قبل لقاء الكاميرون

 

من جانبه، أصدر نادي ميدلسبره بيانًا رسميًا رد من خلاله على طلب تشيلسي لعب مباراة الفريقين خلف الأبواب المغلقة وبدون جماهير، بسبب عدم تمكن الأخير من بيع تذاكر اللقاء.

وجاء بيان نادي ميدلسبره قبل مواجهة تشيلسي على النحو التالي “نحن عل علم بطلب تشيلسي إقامة مباراة الدور السادس من كأس الإمارات لكرة القدم يوم السبت خلف أبواب مغلقة ونجد اقتراحهم غريبًا وبدون أي ميزة على الإطلاق”.

 

أضاف النادي الذي ينافس بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي (تشامبيون شيب) “يدرك جميع المعنيين جيدًا أسباب معاقبة تشيلسي وأن هذا لا علاقة له بنادي ميدلسبره لكرة القدم”.

 

البريميرليج.. ليفربول يطمح لتشديد الخناق على السيتي عبر بوابة أرسنال

 

أوضح ميدلسبره “إن الإشارة إلى وجوب معاقبة مشجعينا نتيجة لذلك ليس فقط غير عادل بشكل فادح، ولكن بدون أي أساس يتم الاستناد عليه”.

 

وتابع “بالنظر إلى أسباب هذه العقوبة، فإن سعي تشيلسي لاستدعاء النزاهة الرياضية كسبب للمباراة التي تُلعب خلف أبواب مغلقة هو أمر مثير للسخرية في أقصى الحدود”.

 

كريستيان إريكسن.. عودة تاريخية للنجم الدنماركي

 

وأتم ميدلسبره بيانه، قائلا “ننتظر حاليًا إخطارًا رسميًا من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالخطوات التالية، لكننا سنقاوم كل تصرفات تشيلسي بأقوى العبارات”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *