اخبار كرة القدمالدوري الألمانيالدوري الإنجليزيساديو ماني

تصرف رائع من ساديو ماني مع جماهير بايرن ميونخ

ألقت صحيفة ”بيلد“ الألمانية الضوء على تصرف وصفته بالرائع للنجم السنغالي ساديو ماني مع جماهير فريقه بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم قبل التدريبات.

 

ويستعد بايرن، حامل لقب الدوري الألماني في المواسم العشرة الأخيرة، لملاقاة مضيفه إنتر ميلان الإيطالي بعد غد الأربعاء في مستهل مشواره بمرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

جالتييه: مقاعد البدلاء تنتظر ميسي ومبابي ونيمار

 

وأشارت الصحيفة الألمانية الواسعة الانتشار، إلى أنه في بداية تدريبات بايرن ميونخ، سار جميع النجوم لمدة 20 دقيقة إلى حوالي 1000 مشجع عند السياج، وكان ساديو ماني لا يزال يتحدث إلى المدرب يوليان ناجلزمان والمدربين المساعدين.

 

وأشار التقرير إلى أنه عقب ذلك توجه ماني للجماهير، ووقع لكل مشجع منهم، وأخذ الهاتف المحمول في يده لالتقاط صور السيلفي، وفي بعض الأحيان كان يمزح قليلاً مع زوار التدريب.

 

وأوضحت (بيلد) أن ماني ظل يوقع للجماهير ويلتقط الصور معهم على مدار 105 دقائق إرضاءً للجميع، وقد وقع ما يقارب 1000 توقيع.

 

صلاح بعلم مصر في الترويج لقميص ليفربول

 

وأثبت النجم السنغالي المنتقل حديثاً إلى صفوف بايرن ميونخ قادماً من ليفربول، أنه صفقة رابحة بكل المقاييس للنادي البافاري، الفائز بدوري الأبطال 6 مرات، فخلال أول أربع مباريات في بطولة الدوري الألماني، سجل نجم منتخب السنغال 3 أهداف، بواقع هدف في مباراة آينتراخت فرانكفورت بالجولة الأولى، وهدفين أمام بوخوم في لقاء الجولة الثالثة.

 

ويتفوق على ماني في قائمة هدافي الدوري الألماني هذا الموسم، الثنائي كريستوفر نكونكو لاعب لايبزج، وشيرالدو بيكر، لاعب يونيون برلين، بفارق هدف واحد فقط، حيث سجل كل منهما 4 أهداف.

 

وفي مختلف المسابقات سجل ماني رفقة بايرن ميونخ هذا الموسم 5 أهداف خلال 6 مباريات، وهو معدل هجومي مميز يثبت تأثيره القوي، لا سيما بعدما سجل هدفاً ساهم من خلاله في حسم بايرن للقب كأس السوبر الألماني بالفوز على لايبزج بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

 

إمارة عربية ترغب في شراء مانشستر يونايتد

 

وتفوق ساديو ماني على نفسه خلال بدايته في الدوري الألماني هذا الموسم، فخلال أول 4 مباريات في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي رفقة ليفربول، سجل (أسد التيرانجا) هدفين فقط في شباك بيرنلي وليدز يونايتد، ولكن مع فريقه الجديد استطاع الدولي السنغالي تسجيل ثلاثة أهداف، ليحقق بداية قوية رفقة الفريق الألماني.

 

يذكر أن بايرن ميونخ يتواجد في المجموعة الثالثة في دور المجموعات لدوري الأبطال، برفقة برشلونة الإسباني وفيكتوريا بلزن التشكي، بالإضافة إلى إنتر.

الصورة

2022-09-Fb3hswAWYAIh0SX