اخبار كرة القدمكأس العالم

تصريحات مفاجئة ــ أول تعليق من مانشيني بعد صعود إيطاليا لنصف نهائي دوري الأمم

أدلى روبرتو مانشيني، مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم، تصريحات مفاجئة عقب مباراة المنتخب الأزرق مع مضيفه منتخب المجر.

 

وتأهل منتخب إيطاليا للدور قبل النهائي في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، الذي سيقام في العام المقبل، وذلك عقب فوزه الثمين 2/صفر على منتخب المجر، اليوم الاثنين، في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات في القسم الأول من المسابقة القارية.

 

ورغم الصعود، انتقد مانشيني أداء لاعبيه في ثلث الساعة الأخير من المواجهة، التي أقيمت على ملعب (بوشكاش أرينا) في العاصمة المجرية بودابست، والتي منحت فريق مانشيني بطاقة العبور للمربع الذهبي في البطولة، بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة، ليتصدر المجموعة بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه منتخب المجر، الذي تراجع للمركز الثاني.

 

مباراة المجر ضد إيطاليا ــ الأزوري يلتحق بالمتأهلين لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

 

وقال مانشيني في تصريحات لشبكة “راي سبورت” الإيطالية عقب المباراة “لقد قدمنا أداءً جيدًا للغاية لمدة 70 دقيقة، لكنني لم أحب آخر 20 دقيقة”.

 

وأضاف: “عندما تكون متقدما بهدفين نظيفين، عليك أن تسيطر على المباراة، لكننا فقدنا السيطرة وسمحنا للمجر بالسيطرة، وهذا لم يعجبني على الإطلاق”.

 

وختم: “من المهم أن نصل لنصف النهائي للمرة الثانية على التوالي، قام اللاعبون بعمل جيد للعودة للمسار الصحيح في مجموعة صعبة للغاية، والآن لدينا المزيد من العمل للقيام به”.

 

ويأتي هذا الصعود، ليعيد بعضا من البسمة لجماهير المنتخب الإيطالي، التي أصيبت بخيبة أمل عقب إخفاق فريق المدرب روبيرتو مانشيني في التأهل لنهائيات كأس العالم للنسخة الثانية على التوالي.