كأس العالم

تصفيات المونديال | كوريا الجنوبية تضاعف محنة العراق وسوريا تخسر مجددا

ضاعف منتخب كوريا الجنوبية محنة منتخب العراق في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم المقررة في قطر وتغلب عليه 3/صفر في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء.

 

وأقيمت مباراة كوريا الجنوبية ضد منتخب العراق على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة القطري ضمن الجولة السادسة من مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية.

 

وحقق منتخب كوريا الجنوبية بذلك الانتصار الرابع له مقابل تعادلين ليرتفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف منتخب إيران الذي تغلب اليوم على منتخب سوريا 3/صفر أيضا.

 

أما منتخب العراق، فقد تلقى اليوم الهزيمة الثانية له مقابل 4 تعادلات ولم يحقق أي انتصار حتى الآن ليتجمد رصيده عند 4 نقطة في المركز الخامس قبل الأخير في المجموعة.

 

منتخب السعودية يعود إلى طريق الانتصارات في تصفيات المونديال

 

وتقدم منتخب كوريا الجنوبية بهدف سجله لي جاي سونج في الدقيقة 33 وأنهى الشوط الأول متقدما بنتيجة 1/صفر.

 

وفي الدقيقة 74 أضاف هيونج مين سون الهدف الثاني لـ منتخب كوريا الجنوبية من ضربة جزاء ثم سجل زميله جيونغ وو يونغ الهدف الثالث بعدها بـ 6 دقائق.

 

وتستأنف منافسات التصفيات الآسيوية للمونديال في يناير المقبل، حيث يخوض منتخب العراق مباراته المقبلة ضد منتخب إيران في 27 يناير، بينما يلتقي منتخب كوريا الجنوبية مع منتخب لبنان وتلتقي سوريا مع الإمارات في اليوم نفسه.

 

وعلى ملعب استاد الملك عبد الله الثاني في الأردن، تغلب منتخب إيران على منتخب سوريا بثلاثية نظيفة أيضا.

 

وتجمد رصيد منتخب سوريا بذلك عند نقطتين في المركز السادس الأخير في المجموعة الأولى حيث تلقى الهزيمة الرابعة له مقابل تعادلين حتى الآن.

 

منتخب السعودية يعود إلى طريق الانتصارات في تصفيات المونديال

وتقدم المنتخب الغيراني بهدفين خلال الشوط الأول سجلهما سردار آزمون وإحسان حاج صافي في الدقيقتين 33 و42 من ضربة جزاء.

 

وقبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الاصلي للمباراة، سجل علي جولزاده الهدف الثالث لمنتخب إيران ليزيد أوجاع المنتخب السوري.

 

وكانت المجموعة الأولى قد شهدت في وقت سابق اليوم فوز منتخب الإمارات على منتخب لبنان 1/صفر ليكون الانتصار الأول للإمارات في المجموعة.

 

منتخب الإمارات يحقق الانتصار الأول في تصفيات المونديال

 

وفي المجموعة الثانية، صعد منتخب اليابان إلى المركز الثاني برصيد 12 نقط وبفارق 4 نقاط خلف منتخب السعودية بعدما تغلب على منتخب عمان بهدف وحيد سجله جونيا ايتو في الدقيقة 81 .

 

واحتل منتخب أستراليا المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة بعدما تعادل مع منتخب الصين 1/1، وقد احتل منتخب الصين المركز الخامس برصيد 5 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *