اخبار كرة القدم

تطور جديد في قضية ابتزاز بوجبا

قالت ممثلة الادعاء لور بيكو الليلة الماضية إن سلطات الادعاء في العاصمة الفرنسية فتحت تحقيقا قضائيا رسميا في ادعاءات لاعب المنتخب الفرنسي لكرة القدم بول بوجبا الذي قال إنه تعرض لمحاولات ابتزاز وإنه تلقى تهديدات من إحدى عصابات الجريمة المنظمة.

 

وأضافت ممثلة الادعاء بيكو في بيان أن السلطات شرعت في إجراء التحقيق القضائي الرسمي عقب تحقيقات أولية وأنه سيتناول ادعاءات بالابتزاز من جانب عصابة مسلحة والخطف والمشاركة في الإعداد لأنشطة إجرامية.

 

وقال مصدر قريب من التحقيقات الأولية لرويترز الأربعاء الماضي إن لاعب الوسط بوغبا كان هدفا للابتزاز من قبل أصدقاء الطفولة منذ مارس آذار الماضي وإنه دفع 100 ألف يورو (99.510 دولارات) لتلك المجموعة في الربيع الماضي.

 

هالاند يتفوق على صلاح في (فانتازي) البريميرليج

 

وأصدر بوجبا، الذي عاد إلى يوفنتوس الإيطالي في يوليو الماضي بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، بيانا يوم الأحد الماضي قال فيه إنه ضحية لمحاولات ابتزاز من قبل عصابة منظمة وإن السلطات في إيطاليا وفرنسا تحقق في الأمر.

 

وقال الادعاء الفرنسي لرويترز الاثنين الماضي إن التحقيقات الأولية في القضية تقوم بها وحدة تابعة للشرطة القضائية تتولى التحقيقات المرتبطة بالجريمة المنظمة.