الدوري الإسبانيالدوري السعودي

تطور جديد في مفاوضات النصر السعودي مع مودريتش

كشفت تقارير صحفية محلية، اليوم الجمعة، عن أن نادى النصر السعودي رفع العرض المقدم منه للتعاقد مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن إدارة نادى النصر قررت رفع القيمة المالية للعرض المقدم من أجل حسم صفقات مودريتش في الميركاتو الشتوى الحالي.

 

وأضافت الصحيفة أن نادى النصر رفع العرض السابق الذى تم تقديمه إلى مودريتش بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق أمام اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى طارق حامد وأحمد حجازى.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض السابق المقدم من نادى النصر لمدة سنتين ونصف بقيمة 40 مليون يورو، تم رفعه إلى 45 مليون يورو، موضحة أن المدير الفني للفريق، رودى جارسيا، عقد اجتماعا مع رئيس نادي النصر وكريستيانو رونالدو لسرعة حسم ملف النجم الكرواتى.

 

وسقط النصر مؤخرا أمام فريق الاتحاد بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي للموسم الحالى 2023، والتي تقام للمرة الأولى بمشاركة 4 فرق، وهى النصر واتحاد جدة والهلال والفيحاء.

 

بهذه النتيجة يتأهل نادي الاتحاد لملاقاة الفيحاء في نهائي السوبر السعودي يوم الأحد القادم لتحديد بطل النسخة الحالية التي تنظم من مشاركة 4 فرق للمرة الأولى خلال الموسم الحالي.